3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: نحتضن أبناءنا وبناتنا هذا واجبنا فهم عماد مستقبلنا

بايعاز من رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور إعادة فتح النوادي التي أُغلقت على مدار سنين طوال حتى تلاشت عن الأذهان وتكاد لا تكون موجودة في قاموس طلابنا وطالباتنا اللغوي.

1 (61)

عمم مكتب رئيس بلدية الطيبة، بيانا، جاء فيه: النوادي تفتح أبوابها باهتمام، متابعة ومواكبة شخصية وتجنيد الميزانيات اللازمة وبايعاز من رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يبزغ عهد جديد، عهد فيه نحتضن أبناءنا وبناتنا هذا واجب علينا فهم عماد مستقبلنا في هذا البلد الطيب. ها نحن نزف لكم بشرى إعادة فتح النوادي التي أُغلقت على مدار سنين طوال حتى تلاشت عن الأذهان وتكاد لا تكون موجودة في قاموس طلابنا وطالباتنا اللغوي، فهم ببساطة لم يعيشوا فيها كما نحن عشنا. فمنذ اليوم الأول لاستلام  اِدارة البلدية الحالية زمام القيادة وضعت نصب أعينها مستقبل أبناءها وبناتها وتوفير أطر مهنية مسؤولة تصقل شخصياتهم تُنمّي وتُعزز فيهم طاقاتهم وقدراتهم الكامنة، لنصنع جيلا يرفع على أكتافيه البلد وينهض به، جيل قيادي يتحمل المسؤولية بحس وطني وديني.

أوقات الفراغ… إما أن تكون قاتلة أو تصنع أجيال عزة وكرامة

  ستُفتح أبواب النوادي الجماهيرية المجانية اليوم وهي موزعة على النحو التالي:

1- نادي مدرسة ابن خلدون المركزي منطقة الكينا. 2- نادي مدرسة النجاح جنوبا. 3- نادي مدرسة الأخوة. 4- نادي مدرسة ابن سينا ب شمالا. 5- نادي مدرسة عمر بن الخطاب في الحي الشرقي. أما ساعات الدوام فهي على النحو التالي: من الساعة الثالثة ظهرا وحتى السادسة مساءا.

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور صرح قائلا: “مبروك للطيبة وهنيئا لأجيالها المستقبلية، كابن لنادي الحي الشرقي أدرك أهمية النوادي وتأثيرها على تنشئة الأجيال وصقلها وتعزيز الحس الوطني والديني لديها. لهذا منذ اليوم الأول وضعت ثقلي في هذا المضمار أيضا لأنه جزء لا يتجزأ من عملية النهوض في جهاز التربية والتعليم. نريد جيلا ناضجا واعيا قياديا مبدعا. نحتضن أبناءنا وبناتنا هذا واجبنا فهم عماد مستقبلنا، مستقبل البلد.
مبروك طيبتي”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *