الطيبة يخسر في ديربي المثلث والطيرة يقترب الى الصدارة‎

فريق ابناء الطيرة يفوز في ديربي المثلث امام فريق هبوعيل شباب الطيبة بالنتيجة 2-0، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم الاسرائيلية. واقيمت المباراة على استاد الطيرة البلدي وسط جمهور غفير

فاز فريق ابناء الطيرة اليوم الثلاثاء في ديربي المثلث امام فريق هبوعيل شباب الطيبة بالنتيجة 2-0، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم الاسرائيلية. واقيمت المباراة على استاد الطيرة البلدي وسط جمهور غفير، الذي داء بروح اخوية لتشجيع الفريقين من المثلث، بحيث توفق الفريق الطيراوي بهدفين مقابل لا شيء، ليقترب اكثر واكثر لنقطة الحسم، في المنافسة على بطاقة الارتقاء لدوري الدرجة الاولى.

 افتتح الشوط الاول بضغط من الفريق الطيراوي، لذ شكل بعض الهجمات الخطيرة على مرمى الفريق الضيف من الطيبة، وفي القيقة العاشرة من عمر المباراة، عرق اللاعب مصطفى شيخ يوسف لاعب الطيرة، ليحتسب الحكم ضربة حرة لصالح الفريق الطيراوي، نفذها الكابتن عبد المنان التيتي، الذي هز شباك الفريق الطيباوي، ليجل هدف المباراة الاول. وفي اواسط الشوط الاول، استعاد الفريق الطيباوي قواه، اذ شكل هجمات خطيرة، لكنه لم يحالفه الحظن وبل نهاية الشوط الاولن سيطر الفريق الطيراوي عل ارضية الملعب، لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 لصالح الفريق الطيراوي.

 وفي الشوط الثاني، كانت الافتتاحية الجيدة للفريق الضيف من الطيبة، الذ شن هجمات متتالية على الفريق الطيراوي، الا ان كلها باءت بالفشل، بتصدي الدفاع الطيراوي لها. استمر الشوط الثاني، بحماسية من كلا الفريقين، الذين حاربا من اجل النقاط في الملعب، لكن في العشرون دقيقة الاخيرة، سيطر الفريق الطيراوي على ارضية الملعب، وشكل هجمات خطيرة حتى الدقيقة ال85ن عندما سجل اللاعب محمد فضيلة هدف المباراة الثاني من ضربة حرة لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0 لصالح الفريق الطيراوي، الذ يقترب الى نقطة الحسم، في المنافسة على بطاقة الارتقاء الى دوري الدرجة الاولى، بحيث بقي اربعة مباريات الى نهاية الموسم، ويتمركز الفريق الطيراوي، في المركز الثالث، ويبعد نقطتين عن المركز الاول “ارثوذكس يافا”.

Exit mobile version