ابتدائية ابن سينا “ب” الطيبة تحيي يوم الاعمال الخيرية في مستشفى مئير

مدرسة ابن سينا “ب” الابتدائية في الطيبة برفقة مدرسة “اورانيم” بيتح تكفا، تحييان يوم الاعمال الخيرية في مستشفى مئير في كفار سابا، من خلال توزيع الهدايا على الاطفال المرضى في المستشفى.

شاركت مدرسة ابن سينا “ب” الابتدائية في الطيبة يوم امس الاربعاء برفقة مدرسة “اورانيم” في بيتح تكفا، في يوم الاعمال الخيرية، تحت شعار “اعطي نصف عمري لمن يجعل طفلا باكيا يضحك”، بحيث قامت المدرستين بزيارة لمستشفى مئير في كفار سابا، ضمن مشروع معا لحياة مشتركة، باشراف المستشارة “سيناية عوض” والمعلمة “رشا حاج يحي”، لرسم البسمة على وجوه الاطفال المرضى في المستشفى من خلال توزيع الهدايا والتهاني عليهم، وتمني الشفاء لهم.

وشارك في هذا اليوم مديرة مدرسة ابن سينا “ب” المربية هبة طيبي ابو راس ومديرة مدرسة اورانيم بيتح تكفا “يعل هيرشتيك” יעל הירשטיק والمعلمة ياسمين محاميد.

وقالت المستشارة سناية عوض من مدرسة ابن سينا “ب”:” كيف لا ونحن في ابن سينا “ب” نسعى دائما لعمل الخير في كل الميادين، والتألق دائما، فمن خلال هذه الاعمال نربي طلابنا على الاخلاق العالية، من اجل مساعدة الاخرين وان نكون للمحتاجين خير عون وسند، كما امرنا رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام حيث قال “الراحمون يرحمهم الرحمن’ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء” .

Exit mobile version