يوم تطوعي لفتيات وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في مدرسة المنار

فتيات وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية الطيرة، تنظم يوما تطوعيا بمدرسة المنار للتعليم الخاص في الطيرة خاص بالطالبات، شملت مجالات مختلفة من تصفيف شعر وبناء أظافر إلى تقليم تشذيب الأظافر والأرجل (بديكور ومينيكور).

 

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من الناطق بلسان بلدية الطيرة، حارث عيسى، حاء فيه: ضمن إطار الفعاليات والنشاطات التطوعية التي تنظمها وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية الطيرة، وبتعاون ودعم برنامج (شميد) قامت فتيات الوحدة صباح يوم الأربعاء 9/3/2016 بيوم تطوعي بمدرسة المنار للتعليم الخاص في الطيرة خاص بالطالبات، شملت مجالات مختلفة من تصفيف شعر وبناء أظافر إلى تقليم تشذيب الأظافر والأرجل (بديكور ومينيكور).

رافق فتيات الوحدة مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في مدينة الطيرة السيد زهير عبد الحي، والسيدة لينا سمارة مديرة مشروع شميد في بلدية الطيرة ومرشدي الوحدة. أيضا حضر الفعالية مديرة مدرسة المنار السيدة فُتنة قاسم وبعض المعلمين والمعلمات ومساعداتهن، اللواتي عبّرن عن سعادتهن بهذه الفعالية التي أدخلت البهجة لقلوب الطالبات. زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض في الطيرة عبّر عن رضاه وسعادته بهذا اليوم الذي كان له أثر كبير في نفوس تلك الطالبات، مُبدياً فخره بطالبات الوحدة اللواتي قمن بعملهن على أكمل وجه، شاكراً إدارة المدرسة ومديرتها السيّدة فُتنة قاسم على تعاونها واستقبالها لهم، كما وقدّم الشكر لمديرة مشروع شميد السيدة لينا سمارة ولمرشدي الوحدة سمر سمارة، هيفاء فضيلي، وحارث عيسى.

Exit mobile version