أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مجهولون يخربون لافتة الارشاد في شارع مدرسة الحكمة.. مصاروة: سنتعامل بيد من حديد ضد اعمال الزعرنة

مجهولون يقدمون  على تخريب لافتة ارشاد جديدة، وضعتها بلدية الطيبة في الشارع المؤدي الى مدرسة “الحكمة” الابتدائية، ذلك من اجل ارشاد وابلاغ السائقين بان مسلك الشارع سيتحول في ساعات الصباح والظهيرة لاتجاه واحد .

tnIMG-20160318-WA0057
اقدم مجهولون قبل ايام على تخريب لافتة ارشاد جديدة، وضعتها بلدية الطيبة في الشارع المؤدي الى مدرسة “الحكمة” الابتدائية، ذلك من اجل ارشاد وابلاغ السائقين بان مسلك الشارع سيتحول في ساعات الصباح والظهيرة لاتجاه واحد من اجل التخفيف من الاكتظاظات المرورية التي يعاني منها الاهالي والطاقم التدريسي.

هذا وقد اعرب بعض الاهالي عن استنكارهم الشديد من اعمال التخريب، حيث قالوا لمراسلنا:” هذه خطوة ايجابية التي ستساعد على معالجة ازمة السير التي نعاني منها في كل صباح واثناء الانتهاء من الدوام التعليمي، وكان لا بد من ايجاد حل جذري حتى يصل الطلاب الى مقاعد الدراسة في الوقت المحدد وبدون اي تأخير بسبب ازمة السير، لكن مع الاسف الشديد هنالك من لم يرق لهم الخطوة الجديدة التي تكمن في تحويل الشارع لاتجاه واحد في ساعات الصباح والظهيرة، ووصل بهم الامر الى تخريب اشارة المرور ولافتة الارشاد بسبب معارضتهم للامر”.

كما قال الاهالي:” نحن نستنكر هذه الاعمال بشدة ونرفضها كليا، كونها تمس بطلابنا وبالمسيرة التعليمية، ومهما قاموا باعمال تخريب فان هذه الاعمال لن تغير مسلك الشارع كما خطط له”.

تعقيب بلدية الطيبة
وعقب رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور:” نحن نناشد المواطنين احترام القانون لان هذه الخطوة ستعود بالمنفعة على البلدة والطلبة والاهالي، كما اننا سنتعامل بيد من حديد ضد كل من يحاول القيام باعمال تخريب للمتلكات العامة”.

tnIMG-20160318-WA0058

tnIMG-20160318-WA0059

tnIMG-20160318-WA0060

tnIMG-20160318-WA0061

tnIMG-20160318-WA0062

‫8 تعليقات

  1. رئيس فتحت شارع سكرت شاره هاي المدرسه جذورها عفن انت وغيرك لا تعلم

  2. ادارة تبحث عن عناوين …يا جماعة كل القصة انه في شاحنة ضربت اللافتة ولا اعمال تخريب ولا شي ولا حتى عملية انتحارية وبكفي عناوين للشو الانتخابات خلصت زمان سيادة الرئيس

  3. لا اعمال تخريب ولااا
    انا ساكن بالحارة وفي شاحنه ضربتهن بالغلطططً
    دشروكم من ايلي دايرين عليه

  4. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يهديهم ياارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى