2أخبار الطيبةأخبار الطيرةالأخبار العاجلة

شبح الهدم يخيم على المثلث مرة اخرى

ممثلو الداخلية والمالية يسلمون  بلدية الطيرة، ثلاثة عشر اخطارا بوقف البناء والهدم في المدينة، وتحديدا شمال شرق المدينة في المنطقة الزراعية مقابل المنطقة الصناعية في المدينة ، بادعاء البناء غير المرخص.

20160310-1114571774553834

سلم ممثلو الداخلية والمالية مؤخرا بلدية الطيرة، ثلاثة عشر اخطارا بوقف البناء والهدم في المدينة، وتحديدا شمال شرق المدينة في المنطقة الزراعية مقابل المنطقة الصناعية في المدينة ، بادعاء البناء غير المرخص.

 وقام ممثلون عن اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء في الرملة بتصوير المنازل المهددة والمستهدفة، والتي شيدت في المناطق الزراعية، وايضا في الأراضي المقترحة للبناء ويصل عددها نحو  13 مبنىً.

من جانبها دعت بلدية الطيرة اصحاب المنازل المهددة لاجتماع طارئ، للتباحث في القضية وللخروج من الازمة، لاتخاذ الاجراءات القادمة في هذا النطاق، وان البلدية لن تسمح لاي مواطن ان يخل في القوانين، علما بان البلدية وصلت الى اتفاق مع اللجنة اللوائية، بان يتم توقيف اعمال البناء في المنطقة فورا، وعدم الشروع في بنايات جديدة، بالمقابل تُجمد اللجنة اوامر الهدم التي كانت سوف تُصدرها.

وكان رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي قد حذر السكان من هذه القضية لحين الانتهاء من المصادقة على كافة الخرائط التفصيلية والخارطة الهيكلية، وناشد السكان بالالتزام بقوانين التخطيط والبناء في ظل موجة التهديدات بالهدم لكل المواطنين العرب على حد سواء.

يشار الى ان اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء تستهدف مؤخرا المثلث الجنوبي، بعد ان نفذت قبل نحو شهرين أوامر هدم منزل المواطنين إبراهيم زبارقة واحمد نصاصرة ومنزل سليم أبو حجاج.

تعليق واحد

  1. عندما بعثو اشخاصا ليتفقدو احوال المسلمين في الاندلس بعد عصور وقرون من الحكم وجدو المسلمين قل ايمانهم ومتصارعين بين انفسهم سقطت الاندلس من خلال جيش صغير جدا وهكذا حالنا يهدون بيوتنا في وقت ضعفنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق