الأخبار العاجلةتسويق

سيميلاك يقدم: عهد جديد في غذاء الأطفال في البلاد – القنينة المعروفة من المستشفى، من اليوم أيضًا في البيت

من الآن في البلاد، يمكنكم إطعام طفلكم خلال لحظة ودون تحضير مسبق مع سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس – تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام.

a6b6d410-c9bb-47a6-be5c-6eb6acbbb01f

شركة ابوت، منتجة تركيبات غذاء الأطفال من بيت سيميلاك التي تعتبر رائدة عالميًا في مجال تغذية الأطفال الرُضّع، تقدم وبكل فخر سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس – تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام. من اليوم، القنينة الصغيرة المعروفة من المستشفى متوفرة للجميع في البيت أيضًا، ويمكن شراؤها من شبكة سوﭘـر فارم. تركيبة غذاء الأطفال المتطورة القائمة استنادًا على العلم، سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس الذي نعتمد عليه جميعنا، متوفرًا من الآن لشرائه في رزم مريحة جدًا بتركيبة سائلة تحت اسم سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس – تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام.  سيميلاك هو الماركة الأولى في البلاد التي تطلق غذاء للأطفال على شكل تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام للأهالي في البلاد.

المنتج الجديد مخصص لإطعام الطفل في جميع الأوقات، سواء ضمن مواعيد إطعامه المنتظمة، أو غير المخطط لها، في البيت وخارجه، وذلك من خلال استخدام تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام الفوري، دون الحاجة إلى تحضير مسبق في حين أن القنينة والمصاصة خالية من مادة البيسفينول (BPA).

يعتبر حليب الأم أفضل غذاء لطفلكم. بالنسبة للأهالي الذين يختارون دمج تركيبة غذاء للأطفال في تغذية طفلهم، يوفر سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس – تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام الراحة القصوى للأهل والطفل وهو مثالي للإطعام عند الاستيقاظ في ساعات الليل المتأخرة.

ياعيل راﭬـهون، مدير عام ابوت في البلاد:” تلقّينا العديد من الطلبات من الأهالي لإحضار هذا المنتج إلى البلاد، نحن متحمسون جدًا كوننا اول ماركة تركيبة غذاء للأطفال في البلاد تقدم حلاً مبتكرًا ومريحًا. يؤمن سيميلاك بتحسين جودة حياة الاشخاص حيث انه يزود مجموعة منتجات غذاء متنوعة القائمة استنادًا على العلم، ويعتبر منتجنا الجديد، سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس – تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام، وسيلة رائعة للتسهيل على الأهل الذين يطعمون طفلهم بتركيبة غذاء للأطفال. دمج تركيبة غذاء الأطفال المتطورة التي نملكها، والتي يعرفها الأهل ويعتمدون عليها، مع السهولة والراحة التي تمنحها تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام، توفر منتجًا ناجحًا”.

سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس – تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام هو تركيبة غذاء للأطفال متطورة القائمة استنادًا على العلم، والذي اثبت علميًا ان مكوناتها تزود بالركائز الغذائية المطلوبة لتطور الأطفال ونموهم الصحي، إلى جانب الهضم السهل. سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس – تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام تعتمد على مزايا سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس:

لوتئين – كاروتينات (صبغات عضوية) هامة متواجدة في أنسجة دماغ الطفل وأيضًا في حليب الأم وباللبأ (الكولستروم – الحليب الأول بعد الولادة). ويدعم صحة العينين لدى الطفل.

نيوكليوتيدات – النيوكليوتيدات هي مواد غذائية التي أثبت علميًا انها تدعم تطوير جهاز المناعة وتساعد الطفل في تعزيز جهازه المناعي الطبيعي.

بدون زيت نخيل – تركيبة زيوت خاصة لهضم سهل ولعظام قوية

مستوى خاص من الألياف الغذائية/ألياف من نوع GOS – سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس يحتوي على ﭘـرابيوتيكا التي تشجع على نمو البكتيريا الجيدة في الأمعاء وأثبت علميًا انها تدعم جهاز المناعة الطبيعي لدى الطفل.

كل رزمة من سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس – تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام تحتوي على 8 قناني و 8 مصاصات. كل قنينة تحتوي على 59 مل من تركيبة غذاء الأطفال. كل قنينة وكل مصاصة مصممة للاستخدام لمرة واحدة.

‫4 تعليقات

  1. هل يوجد في الصيدلية وما الصيدلايات التي يوجد بها احتاجه عند خروجي من المنزل لا أستطيع ارضاع طفلي عند خروجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *