دورة استكمال للمدراء في شلومي في الحوسبة (השתלמות שלומי) ملاءمة جهاز التعليم للقرن الحادي والعشرين

دورة استكمال لفتشي ومدراء المدارس الابتدائية والاعدادية العربية في لواء المركز هدفها كشف المستكملين لموضوع الحوسبة عامة وما يحمله من أدوات وتطبيقات عظيمة، لكونها موضوع العصر الذي اخترق عالم التربية والتعليم وجعل منه أكثر سلاسة وجاذبية.

نظمت خلال الأسبوع الماضي (1-3.3.16) دورة استكمال كان جمهورها مفتشو ومدراء المدارس الابتدائية والاعدادية العربية في لواء المركز هدفها كشف المستكملين لموضوع الحوسبة عامة وما يحمله من أدوات وتطبيقات عظيمة، لكونها موضوع العصر الذي اخترق عالم التربية والتعليم وجعل منه أكثر سلاسة وجاذبية.

تخللت الدورة ورشات عمل عديدة بحضور محاضرين مؤهلين من شركة جوجل وميكروسوفت كما وشارك أيضا محاضرون أكاديميون يعملون في جامعات وكليات مختلفة.

انكشف المستكملون لاستراتيجيات وطرق لتعليم دروس محوسبة ومتطورة تلائم خطط القرن ال 21 في العملية التعليمية، كما وتطرقوا لمخاطر الإبحار ولكيفية جعله آمنا قدر المستطاع.

في نهاية الدورة، أعرب المستكملون عن شكرهم وامتنانهم لكل من قام وعمل على إنجاح هذا الصرح العظيم الذي خرجوا منه بفائدة لا نكران لها، فجزيل الشكر للمرشدة اللوائية للحوسبة في المركز هدى منصور والمرشدات سهر مطر وأسماء عامر لدعمهن ومساعدتهن، وشكر معطر بنسائم الياسمين للمفتشين طارق أبو حجلة، سبع صرصور ومزنة طيبي على مرافقتهم لمدراءهم وبث روح التجدد والتعلم فيهم .

Exit mobile version