أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة تحت اشراف قسم الامن والامان تجري تمرين الدفاع المدني

بلدية الطيبة باشراف قسم الامن والامان لجميع الاقسام في البلدية تمرر تمرين للدفاع المدني (الجبهة الداخلية) بحيث كل قسم يكون له دورا بحسب اختصاصه .

tnIMG-20160309-WA0055

مررت بلدية الطيبة، نهار اليوم الاربعاء، باشراف قسم الامن والامان لجميع الاقسام في بلدية الطيبة تمرين للدفاع المدني (الجبهة الداخلية) بحيث كل قسم يكون له دورا بحسب اختصاصه .

هذا ويشار الى انه سبق التمرين جلسة عقدت في مبنى بلدية الطيبة صباح اليوم الاربعاء، جلسة شملت عددا من رؤساء الاقسام في البلدية وممثلين عن الجبهة الداخلية، اشرف عليها وادارها سامي تلاوي مدير عام البلديه بحضور نائب الرئيس مالك عازم والقائم باعمال الرئيس عبد الحكيم جبارة.

وتأتي هذه الجلسة اثر تنظيم الجبهة الداخلية تدريب في منطقة الشارون نهار اليوم، اطلقت خلاله صفارات الانذار في منطقة المثلث، كذلك في مدينة الطيبة، ولبحث اهم الخطوات التي يجب اتخاذها في حالات الطوارئ.

ويهدف هذا التمرين الى رفع مستوى التعامل في حالة خطر او حرب لتفادي الاضرار.

وخصص سيناريو تمرين اليوم بان صاروخين وقعا في مركز المدينة واخر بجانب المدرسة الثانوية ونتج عن ذلك اضرار جسيمة لبيوت والبنية التحتية والكهرباء وشبكة المياه ولهذا على كل قسم من اقسام البلدية معرفة التعامل ومعالجة هذا الخطر لتخطيه باقل ضرر ممكن كل من حسب اختصاصه.

وفي حديث مع عفيف جابر مسؤول قسم الامن والامان في البلدية اكد على اهمية هذا التمرين وانه يجب التعامل بجدية تامة ومهنية مع الموضوع، كما واثنى على نجاح هذا اليوم وشكر كل من ساهم بانجاح هذا التمرين.

تعليق واحد

  1. كذب لم يكن اي تمرين في الاقسام وانا اجزم بما اقول .. بل كان هنالك جلسة في البلدية لا غير !!!
    يكفي تضليل وكذب !!!
    عفيف صاير مسؤول الامن والامان !!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى