2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الليلة اطلاق نار على بيت في الطيبة للمرة الرابعة خلال اسبوع

للمرة الثالثة خلال ثلاثة ايام يطلق مجهولون النار على بيت في مدينة الطيبة في ثلاثة حوادث منفصلة في ثلاثة ايام متتالية دون اصابات في الارواح، اضرار بالمباني، بعد ان اصيب شابين من المدينة باطلاق نار يوم الثلاثاء الماضي.

tnIMG-20160326-WA0001

السلاح غير المرخص المنتشر في المدينة من تحت يد الشرطة، يهدد جميع السكان في المدينة، إذ في الآونة الاخيرة، لا تمر ليلة الا ويسمع فيها دوي اطلاق نار يقلق المواطنين الكبار منهم والصغار. وليلة امس اطلق مجهولون النار على بيت في في منطقة الحارة القديمة، ولم تسجل اصابات في الارواح، اضرار في الاملاك تسببت.

مواطنون من الطيبة يشتكون من هذه الظاهرة الخطيرة المنتشرة في الفترة الاخيرة من تحت ايدي الشرطة التي تقف مكتوفة الايدي حيال ظاهرة السلاح غير المرخص في المدينة. ويسألون اين المسؤولون في المدينة، ليقفوا وقفة واحدة من اجل الحد من هذه الظاهرة، ام انهم ينتظرون الضحية القادمة.

كما ويشار الى ان شرطة الطيبة “كدما” كانت قد اعتقلت يوم الخميس شابين من مدينة الطيبة بشبهة اطلاق النار في المدينة، وفي ليلة الاربعاء اعتقلت الشرطة مشتبهين اخرين بعد ان سلما انفسهم في محطة الشرطة.

‫3 تعليقات

  1. من اول استلام رئاسة البلديه لابن من ابنائها الشرفاء وبالنسبه لي شخصيا لم يكن مهم العائليه ولكن ..
    كل يوم اكثر من حدث!!
    ايام محاولات قتل
    ايام احراق بيوت
    ايام احراق سيارات
    ايام اطلاق نتر على بيوت
    ايام اطلاق عشوائي بمناطق مختلفه

    هل هذا عهد جديد ..هل هذا يعقل !!
    اين الامن والامان ؟
    الشرطه تعلم بكل شخص وكل بيت يوجد به او بجانبه سلاح قاتل وفتاك ،ولكن ماذا تفعل حمله للملمة الاسلحه الغير مرخصه دون عقاب طيب عفوآ يا شرطة مين هالمغفل الحمار الي بدو يجي يمشي على اربعه مع كل اجهزه الكاميرات لتسليم سلاح وكله استعمل واطلق منه هنا وهناك نكتة القرن ونكته المدير الجديد للشرطه جد مسخره بعيد المسخره
    ثانيآ بدل توزيع وبذل الجهود وهذا ايضآ مطلوب لضبط الامن والامان وتوزيع مخالفات شمال ويمين اكيد مش عشان المصاري عشان حماية المواطن ايه اكيد ..يتوزعو بالمخارج وبعض النقاط المعروفه من سنين اي بكفي مهزله كونو رجال وادخلو المناطق القديمه تمركزو فيها وانا والكثير نعلم ماذا يجري بداخل شوارع الطيبه من عربده وتقحيط وخفافيش الظلام الخسيسه طبعآ تكون نائمه في الصباح وماذا تفعل الشرطه بالصباح اكيد بتحافظ على الامان بتلملم مخالفات
    طيب وبعدها واخرتها
    يا حضرة رئيس البلديه الطيبه بحاجه لشرطه جماهيريه داخل الطيبه وبحاجه لكاميرات بالكثير من المناطق وخصوصآ مناطق الظلام القديمه ..لو ذهبتم لجارتنا كفارسابا 15 دقيقه وتجولتم فقط لرأيتم كم هائل من سيارات الشرطه الميدانيه والجماهيريه شو كفارسابا عالم اخر !!
    ونحن كوكب أخر كل من يقول لا حاجه لشرطه مكثفه داخل المدينه وكاميرات مخفيه للتصوير هو مجرم واداة جريمه ويساعد على الجريمه … وديرو بالكم اليوم الاشي على غيركم ويكرة عليكم ..هذا حال الطيبه سابقآ وحاليآ وفي الغد ان لن يكن حل جذري …وشكرآ وارجو النشر

  2. يسال السؤال اين الشرظه الجماهيريه؟ ممكن نعرف ماذا فعلت في مجال السلاح الغير مرخص ؟ الشرظه الجماهيريه مكاتبها موجوده في مبنى البلديه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى