أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الافراج عن المعتقلين من الطيبة بشبهة اطلاق النار في الاسبوع الاخير

محكمة الصلح في بيتح تكفا تفرج عن خمسة مشتبهين بهم من مدينة الطيبة، في ثلاثة جرائم اطلاق نار منفصلة حدثت في المدينة تسببت باصابات واضرار بالاملاك، في الاسبوع الاخير، ذلك بسبب لعدم توفر الادلة ضدهم.

tnIMG-20160322-WA0165

اطلقت  محكمة الصلح في بيتح تكفا الاسبوع الاخير، سراح خمسة مشتبهين فيهم من مدينة الطيبة، في ثلاثة جرائم اطلاق نار منفصلة حدثت في المدينة تسببت باصابات واضرار بالاملاك، في الاسبوع الاخير، ذلك بسبب لعدم توفر الادلة ضدهم.

وكانت الشرطة قد اعتقلت مشتبه بالعشرينات من عمره بشبهة اطلاق النار على بيت في حادثتين منفصلتين الاسبوع المنصرم، ومددت اعتقاله لمدة ثلاثة ايام، بحيث افرج عنه يوم الثلاثاء السابق.

ويوم الخميس الماضي، اعتقلت الشرطة اربعة مشتبهين من مدينة الطيبة بالعشرينات من عمرهم، بعد ان اعتقلت شابين بعد مداهمة منزلهما، واخرين  سلما انفسهما، في محطة شرطة الطيبة، على خلفية جريمة اطلاق النار على شابين في المدينة، تسببت باصابتهما بجروح، ومددت المكمة اعتقالهم ليومين على ذمة التحقيق، ومن ثم افرج عنهم في المحكمة بعد ضعف الادلة ضدهم.

وفي سياق اخر، اعتقلت الشرطة مشتبه من مدينة الطيبة، بعد الاشتباه به بإطلاق النار على محل تجاري في المدينة، وكانت مددت اعتقاله ليوم واحد، ومن ثم افرج عنه دون قيود، وايضا بسبب ضعف الادلة ضده.

ويذكر انه في الاسبوع الاخير، سادت اجواء من القلق مدينة الطيبة، بعد ازدياد حوادث اطلاق النار في المدينة، اذ سجلت في الاسبوع الاخير اربعة جرائم اطلاق نار على بيوت، وتبادل اطلاق نار بين مجهولين في شوارع المدينة، وجريمة اطلاق نار اخرى تسببت باصابة شابين.

tnIMG-20160322-WA0165

tnIMG-20160322-WA0169

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى