اداء ضعيف لشباب هبوعيل الطيبة تلحقه خسارة تورطه في اللائحة

اداء ضعيف من يقدمه فريق هبوعيل شباب الطيبة في المباراة البيتية اليوم الجمعة، الحقته بالخسارة بالنتيجة 2-0 امام فريق “بيتار بيتح تكفا”، والتي ورطته في صراع البقاء في الدرجة الثانية.

خسر فريق هبوعيل شباب الطيبة، اليوم الجمعة، في مباراته البيتية امام فريق “بيتار بيتح تكفا” والتي اقيمت على الملعب البلدي في الطيبة، بالنتيحة 2-0 ، والتي تورطه في صراع البقاء في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

افتتحت المباراة بضغط من الفريق الطيباوي، الذي شكل ضغطا على مرمى الفريق المضيف، لكن دون التسديد الى المرمى وتخطير الهدف، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، واداء ضعيف للفريقين.

وفي الشوط الثاني، في غفوة من الدفاع الطيباوي، استطاع الفريق المضيف من بيتح تكفا مفاجأة الفريق الطيباوي في الدقيقة ال60 بهدف من هجمة مرتدة ليسجل هدفه الاول في المباراة. اجرى مدرب الفريق الطيباوي “ايلان بيتالي” بعض التبديلات بهدف الضغط اكثر من اجل تعيل النتيجة، وبعد عدة هجمات خطيرة، لم يحالف الحظ الفريق الطيباوي في الهجمات التي ارتطمت بعضها في القائم. لكن قانون كرة القدم يقول، من لا يسجل يخطف هدف، وفي اواخر السبعينات من وقت المباراة، استطاع الفريق المضيف من رفع النتيجة بهدف م مرتدة قاتلة، ليسجل هدفه الثاني في المباراة، لتنتهي بالنتيجة 2-0، وبتورط الفريق الطيباوي في صراع البقاء في الدرجة الثانية للدوري الاسرائيلي لكرة القدم.

Exit mobile version