أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ابو رافت: نستغرب المشاركة القليلة في احياء ذكرى الشهيد رافت، وندعو لتنظيم مسيرة في نور شمس

بعد المشاركة الخجولة لاحياء ذكرى شهيد يوم الارض رأفت حسين الزهيري في مدينة الطيبة يوم امس الاربعاء، التي لاقت تساؤلات عديدة حول الدوافع التي ادت لمشاركة عدد قليل من المواطين في هذه المناسبة الوطنية، توجه موقع “الطيبة نت” الى ابو رافت شقيق الشهيد والذي يسكن في مخيم نور شمس قرب طولكرم، للاستماع لرأيه حول هذا الموضوع.

tnIMG_5561
ابو رافت قال في حديثه لمراسل موقع الطيبة نت :” بداية اود ان اشكر كل من ساهم في احياء ذكرى شهيد اليوم الارض في الطيبة، ونقدر ما يقومون به من خطوات وطنية لتبقى هذه الذكرى راسخة في قلوبنا. من جانب اخر فانني استغرب من عدد المشاركين القليل لاحياء ذكرى الشهيد رافت، ولا توجد لدي اي تفسيرات لما يحصل، لذلك يتطلب من المواطنين الاهتمام في هذه الذكرى لا ان تكون مجرد ساعة عابرة”.

وواصل ابو رافت حديثه وقال:” على القيادات في الداخل الفلسطيني ان تسعى هي الاخرى لتنظيم برنامج يليق باحياء ذكرى الشهيد رافت الحسيني كما تعودنا في السابق، كما اننا نريد ان تبادر القيادات لتنظيم مسيرة لدينا هنا في نور شمس لاحياء الذكرى كي نعبر عن ارائنت ومشاعرنا سوية، وسبق وان تحدثت مع النائب الدكتور احمد طيبي حول الموضوع لكن لا علم باي قرارات حول الامر، وامل ان يتحقق مطلبنا في الذكرى القادمة”.

يشار الى ان الشهيد رافت الحسيني هو من سكان مخيم نور شمس قرب طولكرم، وقد استشهد خلال تواجده في مدينة الطيبة عام 1976، وفي المنطقة التي استشهد فيها تم اقامة نصب تذكاري.

tnIMG-20160331-WA0102

‫3 تعليقات

  1. الله يرحم الشهداء وجميع موتى المسلمين ويجعل مثواهم الجنه ان شاء الله. ان لله وان اليه راجعون

  2. اتقدم لك من احيا هذه الذكرى الاربعين بيوم الارض لانها مناسبه وطنيه الذي تعبر على تمسكنى في الارض ونستذكر الشهداء الذي ضحوا من اجل فلسطين والارض وحدات الشعب العربي فلسطيني عاشت الذكرى 30 آذار بيوم الارض العزه والكرامه لشعبنا

  3. ارجو التعقيب
    فضحتونا يا طيبه نت انتو قلتو للزلمه مشاركه خجوله!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *