فوز ساحق لهبوعيل الطيبة بالنتيجة 5-1‎ امام فريق نحالات يهودا

فريق هبوعيل شبيبة الطيبة يحقق فوزا ثمينا في مباراة بيتية امام فريق “نحالات يهودا” بخمسة اهداف مقابل هدف واحد، بقيادة المدرب الجديد “ايلان ايتلي” الذي استلم قيادة الفريق من المدرب السابق عبد الستار جابر.

فاز فريق هبوعيل شبيبة الطيبة ،نهار اليوم الجمعة في مباراة بيتية امام فريق “نحالات يهودا” بخمسة اهداف مقابل هدف واحد، بقيادة المدرب الجديد “ايلان ايتلي” الذي استلم قيادة الفريق من المدرب السابق عبد الستار جابر.

واقيمت المباراة على الملعب البلدي في الطيبة ضمن مباريات الدرجة الثانية لكرة القدم الاسرائيلية.

افتتحت المباراة بضغط من الفريق الطيباوي، وفي منتصف الشوط الاول استطاع الفريق ااطيباوي تسجيل الهدف الاول من ارجل اللاعب محمد حطاري بعد تمريرة من اللاعب ” تال بتروشكا”، وفي الدقيقة ال37 بع\ ضغط كبير للفريق الطيباوي على مرمى الفريق الضيف، احرز اللاعب “ايتان تيكر” الهدف الثاني للفريق، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الطيباوي بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة الاولى من بداية الشوط الثاني، احرز الللاعب “لاريس” للفريق الضيف هدفا ولا اروع من مقص ليقلص الفارق.

الهدف الاول الذي تلقاه الفريق الطيياوي لم يتاثر منه، واستمر في مستواه الجيد في هذه المباراة، وفي الدقيقة ال60، سجل اللاعب “محمد حطاري” هدفه الثاني في المبارة والهدف الثالث للفريق، ليرفع النايجة الى 3-1.

بعد الهدف الثالث، طمع الفريق الطيباوي، واللاعب حطاري، وفي الدقيقة ال73 احرز “حطاري” هدفه الثالث في المباراة، ليقضي على امال الفريق من تل ابيب. وقبل نهاية المباراة بدقائق، وضع اللاعب “تيكر” اللمسة الاخيرة في المباراة، ليحرز الهدف الخامس وهدفه الثاني في المباراة، لتنتهي المباراة بالنتيجة 5-1 وفوز ساحق للفريق الطيباوي، ليقطف ثلاثة نقاط ثمينة.

Exit mobile version