2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شقيق المرحوم سند حاج يحيى:” الشرطة اعدمت شقيقي بدم بارد، وسالاحق الشرطة قضائيا!

ممدوح حاج يحيى شقيق المغدور سند حاج يحيى، يؤكد ان الشرطة اطلقت الرصاص على المرحوم من مسافة الصفر بالقسم العلوي من جسده، مشيرا الى انه لن يتنازل عن هذا الملف، وسوف يلاحق الشرطة قضائيا.

tnIMG-20160227-WA0101

صرح ممدوح حاج يحيى شقيق المرحوم سند حاج يحيى، الذي قتل على ايدي الشرطة بعد اطلاق نار عليه بادعاء طعن شرطي وتعريض حياته لخطر.

واكد حاج يحيى شقيق المرحوم، لمراسل موقع “الطيبة نت”ان اخاه قتل بدم بارد على ايدي افراد الشرطة حيث قال:” لقد اطلقوا عليه الرصاص دون رحمة، كان مطروحا ارضا وكان مصابا بقدمه، ووشلت حركته، من ثم اطلقت الشرطة الرصاص عليه من مسافة الصفر بالقسم العلوي من جسمه”.

وتابع :” لقد كان بامكان الشرطة اعتقاله وهو على الارض، فكيف لانسان مصاب ومطروحا ارضا، ان يعرض حياة احدا للخطر، هكذا تتعامل معنا الشرطة نحن كعرب، اذا كان الجاني عربي فيد الشرطة خفيفة على الزناد، فلو كان هذا الموقف في الوسط اليهودي لما انتهى هكذا، باعدام ميداني بحت”.

وختم بالقول :”المرحوم كان بالنسبة لنا زينة البيت فهو الاخ الاصغر المطاوع، معروف باخلاقه، وكان اسم على مسمى، وبالنسبة لنا كان سند في البيت والعمل رغم صغر سنه، هذه الحادثة نزلت علينا كالصاعقة وحتى الان لا نصدق ما حدث. انا شخصيا لن اتنازل عن هذا الملف، وسوف الاحق الشرطة قضائيا”.

وتسود مدينة الطيبة حالة من الغضب جراء اطلاق النار على المشتبه بطعن زوجته واصابته بجراح بالغة الخطورة تم نقله على اثرها الى مستشفى” مئير”.

وبحسب رواية الشرطة فان المغدور  طعن زوجته ورجلا اخرا واصابهما بجراح متفازتة تم نقلهما الى مستشفى “مئير” في كفار سابا. واثناء ملاحقته اطلقت الشرطة عليه الرصاص الحي، ما أدى الى إصابته بجراح وصفت ببالغة الخطورة أحيل على أثرها للعلاج في المستشفى، وفي طريقه الى المستشفى توفي متأثرا بجراحه البالغة بعد اطلاق الشرطة الرصاص عليه.

روابط ذات صلة:

مقتل الشاب سند حاج يحيى من الطيبة برصاص الشرطة بعد الاشتباه بطعنه لزوجته ورجل مر بالمكان

‫11 تعليقات

  1. شو دخلو الشرطي يطعنو براسو؟ مهو الاخ ممدوح لو صار اللي مع الشرطي طان مش بس طخخو انما ذبحو

  2. الله يرحمه. اين انت يا سيد شعاع؟ لم نسمع صوتك ولم تدين العملية بأي شكل من الاشكال… انت كاللذين سبقوك وأسوأ. يجب اعلان الاضراب العام بالطيبة … هذا اقل شيء يمكن فعله. ارجو النشر وللطيبة نت جزيل الشكر

  3. הורגים צעיר שהוא קורבן לבעיה ונמצא במצוקה אזה אנשי חוק אתם חוץ מגזעניים אתם תתביישו לכם המשטרה הכי פרמטיבית בעולם

  4. الى طيباويه
    الامن والامان عندما يعاقب كل انسان يخالف القانون وازالة البسطات عن الارصفه
    والقضاء على تجار السموم

  5. اين انت يا شعاع لقد وعدت لا يهدم بيت في عهدي وسوف يعم الأمن والأمان أخي شعاع عليك التحرك قبل فوات الأوان ؟؟؟؟؟

  6. رحمة الله عليك يا سند .وعظيم الاجر والثواب لال الحاج يحيى الكرام . يجب على القيادات المحلية والقطرية التنديد بما جرى .

  7. الله يرحمه -يجب ملاحقة الشرطة قضائيا- وعلى مستوى البلد يجب الإضراب بالتنسيق مع اللجان للجماهير العربية -العنصرية ظاهرة ضد العرب بكل أنواعها بكل مؤسستها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *