أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الاباء المركزية في الطيبة تستنكر قتل الشرطة للشاب سند حاج يحيى وتطالب بالتحقيق!

لجنة اوليا امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة تطالب الشرطة بالتحقيق بملابسات حادث قتل الشاب سند حاج يحيى، وتقديم كل متورط للمحاكمة

1

اصدرت لجنة  اوليا امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة نهار اليوم الاثنين، بيانا، جاء فيه ما يلي:” لا شك ان حرمة دم المسلم من اعظم الحرمات عند الله سبحانه وتعالى وقتل النفس المعصومة من اكبر الكبائر ، اننا في لجنة اولياء امور الطلاب المركزية اذ نترحم على الفقيد ونسال الله تعالى ان يتقبله قبولاً حسناً ولاسرته واهله الصبر والسلوان وانا لله وان اليه راجعون “.

واضاف: ” اننا كذلك نشجب ونستنكر هذا القتل الذي كان بالامكان منعه لو استخدمت وسائل مناسبة غير التي استخدمت”.

وطالب البيان:” ونطالب الشرطة بالتحقيق بملابسات الحادث وتقديم كل متورط للمحاكمة”.

واكمل البيان:” ونطالب بكل شدة وقف عمليات القتل بدم بارد وممارسة القانون على اكمل وجه ونرفض باية صورة من الصور ممارسة العنف والترهيب ضد اي طرف من الاطراف فمن حقنا العيش بكرامة في بلدنا الحبيب “.

وختم بيان اللجنة:” كذلك تناشد اللجنةاهل بلدنا بالوحدة والتكاتف لعله يكون اخر الاحزان والحوادث، ونتمنى لاهل هذا البلد السلامة والامن والامان”.

تعليق واحد

  1. غريب جداً ما حدث في الأيام الأخيره ، تعتيم تام على الحادثه كانه لم يحصل شيئا ، لا اهل البلد تحرك دمهم ولا الشرطه أعطت الموضوع حقه ، كل الاحترام لمن يرى الطيبه اهم أولوياته ، لم نسمع استنكارا الا منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *