افتتاح الحديقة الخضراء في وحدة بساتين الخلة في الطيبة

قسم رياض الاطفال بادارة رباب عويضة ووحدة جودة البيئة طيبة زيمر بادارة مراد شيخ يوسف ينظمان فعالية افتتاح الحديقة الخضراء بتمويل من وزارة حماية البيئة، في وحدة الخلة للبساتين.

عمم قسم رياض الاطفال في بدية الطيبة، يوم امس الاثنين، بيانا، جاء فيه:” بمباركة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ومفتشة البساتين هدى جابر ،بمناسبة عيد غرس الاشجار  واستمرارا للفعاليات الامنهجية  في رياض الاطفال الرسمية وبالتعاون  بين قسم رياض الاطفال بادارة رباب عويضة ووحدة جودة البيئة طيبة زيمر بادارة مراد شيخ يوسف، نظمت اليوم فعالية افتتاح الحديقة الخضراء بتمويل من وزارة حماية البيئة. بوحدة الخلة ببستان الهناء المربية زهيرة برانسي والمربية باسمة برانسي بمشاركة المساعدات الطواقم ،الاهالي والاطفال،حيث تم الاشراف على الفعاليات المرشدات اماني حسين على وليراز من مشروع “الحديقة الخضراء”.

وذكر البيان:” من الجدير بالذكر ان هدف هذه الفعاليات بناء ساحات امنة خضراء وتعليمية ،وذلك من اجل توعية الاهالي بتعزيز  الشعور  بالانتماء للمكان .وهذا مشروع من احد المشاريع المخطط تنفيذها بالايام والاسابيع القريبة في وحدات بساتين اخرى التابعة لبلدية الطيبة”.

Exit mobile version