اسلامية الطيبة تنير المدينة بلافتات “رضاهما جنة” وسط تجاوب كبير من قبل الاهالي

الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة تواصل بحملتها “رضاهما جنة” ضمن مشروع “بر الوالدين”، واهالي الطيبة يستيقظون على  مئات اللافتات التي تحث على طاعة الاهل وبرهم وحسن العلاقة بهم، المعلقة في كافة انحاء المدينة.

انطلاقا من قول الله تعالى “وقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا”. ومن هذا الباب، واصل كوادر الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة شبابا وشيوخا، اليوم الخميس، نشاطاتهم  بحملة “رضاهما جنة” ضمن مشروع “بر الوالدين”، التي اتطلقتها مؤخرا، والتي تستمر حتى الاثنين المقبل، ذلك بتعليق لافتات ومجسمات وصور معبرة عن بر الوالدين لتعزز هذه القيمه في نفوس ابناء البلد واهله، ذا استبقظ اهالي الطيبة اليوم،  مئات اللافتات التي تحث على طاعة الاهل وبرهم وحسن العلاقة بهم، المعلقة في كافة انحاء المدينة.

هذا من المتوقع ان تستمر هذه الحملة لتشمل العديد من الورشات والنشاطات الهادفة وزيارات للمدارس وبيت المسن والمقاهي والمراكز الثقافية والاجتماعية.

يذكر ان هناك تجاوب رائع من قبل الاهالي وابناء هذا البلد لما له من اثر على نفوس السكان.

Exit mobile version