أحياء الطيبة تشهد سلسلة أعمال تطوير وتركيب 8 محطات انتظار على شارع 24

بلدية الطيبة، بالتعاون مع احدى شركات النقل، تباشر بتنفيذ مشروع تركيب محطات انتظار حافلات، على امتداد شارع الـ24 في مدينة الطيبة، وهي الخطوة التي كان ينتظرها المواطنون في المدينة.

باشرت بلدية الطيبة، بالتعاون مع احدى شركات النقل، يوم امس الثلاثاء، بتنفيذ مشروع تركيب محطات انتظار حافلات على امتداد شارع الـ24 في مدينة الطيبة، وهي الخطوة التي كان ينتظرها المواطنون في المدينة، حيث كان انعدام المحطات يتسبب بمعاناة يومية للمسافرين الذين أجبروا على إنتظار الحافلات وسيارات الأجرة تحت حرارة الشمس الحارقة وتحت الأمطار في فصل الشتاء وخاصة كبار السن والطلاب الذين يضطرون وبشكل يومي التنقل.

هذا نفذ عمال البلدية، باشراف رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة ومنصور ومهندس البلدية خالد جبالي، تركيب ثمان مقاعد جلوس ومسقوفة للمسافرين، في شارع 24 شمالي، ذلك من بين 32 محطة سيتم تركيبها على طول الشارع في بحر اسبوع.

ويأتي هذا المشروع من أجل التسهيل على المواطن الطيباوي، الذي يستخدم الباصات في سفره من المدينة واليها.

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة منصور، قال: ” نسعى الى تقديم ما هو أفضل للأهل في الطيبة، ونسعى جاهدين من أجل توفير أفضل ظروف له، لأنه يستحق”.

وأضاف رئيس البلدية: ”  اليوم تم بتركيب ثمان محطات على إمتداد الشارع، من بين 32 محطة، ورغم بساطة المشروع الا ان هناك أهمية كبرى بوجود مثل هذه المحطات خاصة للمسنين والطلاب وجميع فئات المواطنين”.

ترميم وتعبيد شوارع في الطيبة

هذا وفي سياق متصل للمشارع التي باشرت بها بلدية الطيبة مؤخرا، بدأت بلدية الطيبة الاسبوع المنصرم مشروع أعمال الحفريات لترميم وتعبيد العديد من الشوارع الرئيسية وشوارع داخل الأحياء السكنية، في مدينة الطيبة ، الامر الذي عانى منه سكان المدينة منذ سنين.

وقال رئيس بلدية الطيبة حول الاعمال في الشوارع:” لقد باشرنا بترميم وتعبيد العديد من الشوارع، ذلك لنعالج معاناة السكان الطويلة التي عاشوها بسبب عدم تطوير الشوارع والجميع يعلم ان الطيبة عاشت ظروفا صعبة، وان الاوان بان يحصل المواطن على الخدمات التي تليق به”.

روابط ذات صلة:

تركيب ثلاثة محطات انتظار الحافلات في الطيبة

في مدينتي محطات الحافلات بلا مقاعد مظللة!

Exit mobile version