أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

تمديد اعتقال طليق المرحومة سهى منصور كذلك مشتبه آخر

محمكة الصلح في ريشون لتسيون تمدد اعتقال طليق المرحومة سهى منصور من مدينة الطيرة، لمدة 12 يوم، للمرة الرابعة على التوالي.

1

مددت محمكة الصلح في ريشون لتسيون يوم امس الاحد، اعتقال طليق المرحومة سهى منصور من مدينة الطيرة، لمدة 12 يوم، للمرة الرابعة على التوالي، ذلك بعد مصادقة المستشار القضائي الحكومة، حيث انتهت فترة اعتقاله القانونية لاكثر من 30 يوم. وتتسب له الشرطة في لائحة الادعاء شبهة القتل المتعمد لطليقته المربية سهى منصور التي قتلت رميا بالرصاص داخل بيتها في مدينة الطيرة، مما ويشار ايضا الى ان المشتبه فيه كان فارا الى داخل الاراضي الفلسطينية بعد الجريمة، وقد تم اعتقاله قبل نحو شهر من الزمن، وتدعي الشرطة ان هنالك ادلة قوية قد تثبت ضلوعه في الجريمة، كما وان المشتبه حتى الان، يلتزم الصمت في التحقيقات ويرفض جميع الشبهات المنسوبة اليه.

وعلى نفس الخلفية، مددت محكمة الصلح في ريشون ليتسيون اعتقال المشتبه الاخر بالضلوع في جريمة القتل، وتنشب له الشرطة في لائحة الادغاء شبهة المساعدة على القتل، ونهاية الاسبوع المنصرم، تم تمديد اعقاله لمدة ثمانية للكرة الثالثة على التوالي، وفقا لعلاقته التجارية مع المشتبه الاول “طليق المرحومة”، والتواصل الذي كان بينهم ما بعد الجريمة. بينما موكل المشتبه المحامي علاء تلاوي قال:” الشرطة تحتجزه فقط من اجل الضغط عليه للاعتراف على اشياء لم يقترفها، وهذا لن يحصل، لانه بعيدا عن الحقيقة، وكل يوم يمكث فيه موكلي في اروقة المحاكم والمعتقلات هو حكم جائر.

تعليق واحد

  1. تمديد اعتقال بدون دليللللل
    عالفاضي وخساره عالوقت
    بينما المجرم الحقيقي حر طليق
    الشرطه بتتسلى از فش دليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.