2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تعتقل مشتبها باقتحام وسرقة معدات من احدى مدارس الطيبة

الشرطة، شابا يبلغ من العمر 30 عاما من مدينة الطيبة، بشبهو الضلوع باقتحام وسرقة معدات حوسبة وغيرها مختلفة من احدى مدارس الطيبة.

1

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، مشتبها يبلغ من العمر 30 عاما من مدينة الطيبة، بالضلوع باقتحام وسرقة معدات حوسبة وغيرها مختلفة من احدى مدارس الطيبة.

افادت من المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، في بيان عممته صباح اليوم الثلاثاء، بانه:” استمرارا لتحقيقات الشرطة في قضية اقتحام وسرقة معدات حوسبة وغيرها مختلفة من احدى مدارس الطيبة تم مؤخرا اعتقال مشتبه من الطيبة 30 عاما بالضلوع فيها وبحيث من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء طلب تمديد فترة اعتقاله في محكمة الصلح ببيتح تكفا على ذمة التحقيقات الجاريه جنبا الى جنب اعادة المسروقات للمدرسة ذات الصلة”.

هذا ومن الجدير ذكره ان مدينة الطيبة شهد العام المنصرم عدة اقتحامات لمدارس مختلفة، منها مدرسة “ابن سينا أ” التي اقتحمت ست مرات، ومدرسة البخاري ووحدات بساتين، اذ اقدم مجهولون على اقتحام المدارس وسرقوا ممتلكات من المدرسة، ناهيك عما خلفوه من تخريب وتكسير في ابواب ونوافذ.

روابط ذات صلة:

اقتحام واعتداء على بساتين ابتدائية البخاري في الطيبة… بلدية الطيبة توعز بتعيين حارس للمدرسة

خفافيش الليل تقتحم مدرسة ابن سينا “ا” للمرة السادسة وتنفذ اعمال تخريب وسرقة

اقتحام واعتداء على ابتدائية البخاري في الطيبة الليلة الماضية

مدرسة الايمان المهنية في الطيبة تتعرض للسرقة

حالة غضب لاستمرار مسلسل سرقة المدارس في الطيبة، والشرطة تعلن عن اعتقال شخصين

الاستشارة 12: هل يحق للشرطة اقتحام مدرسة واعتقال معلمة امام الطلاب؟

المربي توفيق عازم: اي ضرر بمدرسة هو هدم للمجتمع باكمله

تعليق واحد

  1. צריך לפרסם השם שלו בכל האתרים והחדשות,, בן אדם חסר כבוד…. רק תזכירו לי איפה הילדים שלו לומדים?!! אולי בסביון, בתי הספר והמסגדים קו אדום,,חוצפן

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى