أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

الإتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب يعقد مؤتمره السنويّ ويدعو رؤساء اللجان للمشاركة

الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب يتشرف بدعوة جميع رؤساء لجان أولياء الأمور في جميع المدارس العربية في البلاد، لحضور مؤتمره العام، الذي سيعقد يوم غد السبت 27/02/2016 الساعة 10:30 صباحاً، في منتزه “الواحة” في مدينة ام الفحم.

1

تحت شعار “نحو مستقبل أفضل لطلابنا”، يعقد الإتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب يوم السبت القريب (27.2.16)، في منتزه الواحة في أم الفحم، مؤتمره السنويّ، حيث من المتوقع أن يشارك فيه عددٌ كبيرٌ من لجان أولياء أمور الطلاب قطريًا.

كما ويشارك المؤتمر عددٌ من القيادات العربية منها رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة، رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية مازن غنايم، عضو الكنيست عن المشتركة د.يوسف جبارين، ورئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان.

ومن المقرر ان يتم خلال المؤتمر مناقشة عدة محاور منها؛ الانتخابات السنوية للجان أولياء أمور الطلاب في المدارس الأهلية والرسمية، التحديات والمعيقات الماثلة أمام الإتحاد خاصةً في ظل سياسات العنصرية والتمييز الممنهجة التي تتبعها وزارة المعارف تجاه جهاز التعليم العربي، والتي نرى نتائجها في الفوارق الكبيرة في التحصيل بين الطلاب العرب واليهود، وفي نسبة الطلاب العرب الملتحقين بالجامعات في البلاد، والتي لا تتعدى نصف نسبة العرب بشكل عام، كما وسيتم التطرق إلى إنجازات وفعاليات الإتحاد لعام 2015، وبرنامج العمل للعام 2016.

يُشار إلى أنّ الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب يعقد مؤتمره السنويّ مرة كل أربع سنوات حيث يشارك في المؤتمر رؤساء جميع لجان أولياء أمور الطلاب المنتخبة في كافة المدارس العربية في البلاد،ويسعى الاتحاد لمشاركة وشراكة واسعة للجان اولياء الامور العرب، لتعزيز مكانة الاتحاد وتأثيره على السيرورة التربوية والتعليمية لطلابنا ولخلق شراكة واسعة وعمل وحدوي لكل الهيئات الناشطة ضمن اطار الاتحاد ووفق تصور مستقبلي وبالتنسيق مع كافة الأطر والهيئات الفاعلة في الداخل الفلسطيني.

ويناشد رئيس الإتحاد القطري، المحامي فؤاد سلطاني، كافة رؤساء لجان أولياء أمور الطلاب اعتبار هذا التوجه دعوة شخصية له للحضور والمشاركة في المؤتمر أملا في دفع مسيرتنا اولادنا التربوية إلى الأمام.

معاً في خدمة ابنائنا وبناتنا لضمان مستقبل أفضل …

IMG-20160225-WA0155

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *