افتتاح القاعة الرياضية في اعدادية النجاح في الطيبة

المدرسة الاعدادية “المستقبل العلمي التكنولوجي – النجاح” في مدينة الطيبة، تحتفل بافتتاح القاعة الرياضية.

 

بأجواء مفعمة بالفرح والسرور احتفلت المدرسة الاعدادية “المستقبل العلمي التكنولوجي – النجاح” في مدينة الطيبة، يوم امس الاحد،  بافتتاح القاعة الرياضية.

وحضر الاحتفال رئيس بلدية الطيبة السيد المحامي شعاع منصور مصاروة ولفيف من أعضاء البلدية، عدد من مدراء المدارس والأهالي الأفاضل، كما وحضرت المفتشة مزنة طيبي، المربي الفاضل السيد جواد عويضة، الأخت ميرفت جبالي أم شادي رئيسة لجنة أولياء الطلاب وعدد غفير من طلاب المدرسة والمعلمين.

ومن الجدير ذكره أنه تولى عرافة الاحتفال الطالب عبيدة حاج يحيى، الطالبة ريم حاج يحيى والطالبة سالي حاج يحيى.

وتخللت الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة والمميزة بداية تلاوة آيات عطرة من القران الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب معاذ برانسي، فيما بعد مناظرة بين الطالبات ميار، ليان، لما، وروز حول “حلم تحقق”.

كما والقى كلمة المدير المدرسة السيد عبد الحكيم حاج يحيى، الذي بدوره رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في انجاز واتمام هذا المشروع وكل من عمل من أجل إنجاح الاحتفال، كما ووجه كلمة الى رئيس البلدية بإقامة العديد من الإنجازات والمشاريع لبلدنا الحبيب.

وتحدث في كلمته رئيس البلدية  عن خططه ومشاريعه المستقبلية.

وشهد الحفل عرضا كشفيا مميزا لطلاب النجاح بإرشاد المربي الفاضل عماد مصاروة، كذلك عرض إيقاع الجسد من تدريب زينة مصاروة, عرض كرة السلة بإشراف المربية الفاضلة لبنى مصاروة، وعرض دبكة من ارشاد رماء حاج يحيى، وفي الختام قامت مجموعة من طلاب صف النخبة العلمية – السابع د بتقديم أغنية باللغة الإنجليزية Blue is the Color أشرفت عليها المعلمة الفاضلة اسراء حاج يحيى.

ودعا مدير المدرسة السيد عبد الحكيم حاج يحيى والهيئة التدريسية، لطيبتنا مزيدا من المشاريع والإنجازات والأطر التي تجمعنا وتحتضن طاقاتنا ومواهبنا والتي من شأنها احتواء الشبيبة وخدمة البلد.

Exit mobile version