أخبار رياضية

كريستيانو رونالدو كلف أكثر من بيل!

وجهت صحيفة ماركا المدريدية ضربة قوية لموقع «فوتبول لايكس الإنجليزي» في عددها الصادر امس الاربعاء، بالتأكيد على أن تكلفة انضمام النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» لريال مدريد من مانشستر يونايتد عام 2009 كانت أعلى من تكلفة الويلزي «جاريث بيل» المنضم للريال عام 2013 من توتنهام هوتسبير.

1

موقع فوتبول لايكس أثار لغطًا واسعًا هذا الشهر بسبب تسريبه لتفاصيل عقود لاعبين أمثال «جاريث بيل وأنتوني مارسيال ومسعود أوزيل ومانجالا وفالكاو»، بدافع الانتقام من إحدى الوكالات العالمية المختصة في عمليتي الوساطة بين اللاعبين والأندية وفي تسويق اللاعبين بوجه عام.

وقالت ماركا أن ريال مدريد قد قام بحويل جزء من قيمة انتقال رونالدو إلى الحساب البنكي لمانشستر يونايتد في صيف 2009، لكنه وعلى مدار خمس سنوات تقريبًا قام بتسديد ثلاثة أقساط مختلفة رفعت السعر النهائي للاعب إلى 104.7 مليون يورو وليس 96.5 مليون يورو كما قيل.

وبخصوص سعر جاريث بيل النهائي، أضافت الصحيفة في نفس التقرير بقولها أن صفقة بيل تم تسديدها على 4 أقساط وهو ما رفع قيمتها من 91.5 مليون يورو إلى 99.7 مليون يورو وليس 101 مليون يورو كما قالت مستندات العقد المنشورة في موقع التسريبات الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *