3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة يجتمع مع الرئيس الاسرائيلي لبحث قضية المنازل المهددة بالهدم… مصاروة: اثق باننا نستطيع منع الهدم

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، يجتمع بالرئيس روبي ريفلين، بهدف بحث قضية اوامر هدم المنازل غربي مدينة الطيبة، ذلك سعيا لوقف اوامر الهدم، رفلين يصرح بانه من الممكن اصدار رخص للمنازل المذكورة كونها بنيت على ملكية خاصة.

1

عقدت اليوم الثلاثاء، في مكتب الرئيس الاسرائيلي روبي ريفلين، جلسة بين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، مع الرئيس  روبي ريفلين، ذلك بهدف بحث قضية اوامر هدم المنازل غربي مدينة الطيبة.

وشارك في الجلسة كل من النائب الدكتور احمد الطيبي، ومندوب حارة البدو، محمد زبارقة، المهندس خالد ابو اصبح مستشار رئيس البلدية، والمهندس يوسف جمعة من التنظيم والبناء في بلدية الطيبة، كذلك بحضور الجهات المختصة عن اوامر الهدم.

هذا وطالب مصاروة ريفلين، بالسعي الى ايقاف مؤقت لاوامر الهدم من اجل اعطاء رئيس بلدية الطيبة الجديد، تقديم خطة البناء المقدمة من البلدية، التي جُهزت قبل اسبوعين من الزمن.

الرئيس روبي ريفلين وعد بان يراقب التطورات في قضية الهدم، وكذلك اقتنع بانه من الممكن اصدار رخص للمنازل المذكورة كونها بنيت على ملكية خاصة.

كذلك تكلم الرئيس روبي ريفلين، مع  افيغدور يتسحاق  المستشار الاول لوزير المالية، وبدوره وعد يتسحاق بتحديد موعد لجلسة طارئة تضم الوزير والرئيس شعاع منصور والنائب احمد الطيبي.

ومن الجدير ذكره ان النائب الدكتور احمد الطيبي، ابلغ رئيس بلدية الطيبة  بان الجلسة غدا مع المستشار “افيغدور يتسحاق” الاول للوزير الساعة الواحدة ظهرا.

مصاروة: اثق باذن الله باننا نستطيع منع الهدم

وفي تعقيب لرئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور قال:” هذه اكبر قضية استلمناها منذ دخولنا البلدية قبل نحو 37 يوما، ونحن نتعامل معها يوميا دون اهمال، الطريق طويلة وصعبة، لكنني واثق باذن الله بان نستطيع منع الهدم، لان الحق الاساسي للانسان و ان يعيش تحت ماوى يستره”.

11
رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور
12
النائب الدكتور احمد الطيبي

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *