الطيبة تحتفل باشهار ديوان “القصائد الدافئة” للشاعر المربي حسين جبارة

في حفل مهيب حضرته شخصيات أدبية، وأهالي مدينة الطيبة والمنطقة، ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة، تم اشهاء ديوان “القصائد الدافئة” للشاعر المربي حسين جبارة، وسط حالة من التفاعل الكبير .

شهدت مدينة الطيبة يوم امس الجمعة، حدثا ثقافيا مميزا، ذلك بتوقع واشهار ديوان “القصائد الدافئة” للشاعر المربي حسين جبارة، ذلك في قاعة المركز الجماهيري”اللهفا” في المدينة، برعاية بلدية الطيبة ، المنتديات الأدبية في الداخل الفلسطيني، ومعارف وأصدقاء الشاعر جبارة في مدينة الطيبة.

هذا اكتظت القاعة بابناء الطيبة، كما وحضر التوقيع عدد كبير من الادباء والشعراء من المدينة وخارجها، اللذين باركوا للمربي حسين جبارة على اشهار ديوانه، معربين عن اعجابهم بمضمونه، واسلوبه الادبي.

وتولى تقديم الحفل كل من الشاعر جهاد بلعوم والشاعرة المربية سوسن ناشف، اللذان رحب بالحضور، واستهل الحفل بتلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم، تلاها على مسامع الحضور، الشاب بشار جمعة. كما وشارك جميع الحاضرين في نشيد الوطن “موطني”.

وافتتح الكلمات بكلمة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، ومن ثم تتالت كلمات الادباء والنقاد على النحو التالي: الأديب ناجي ظاهر ،  الأديب عبد الرحيم الشيخ يوسف ، الاديب محمد سعيد ، الشاعر مسلم محاميد ، الشاعر توفيق محاميد ، الشاعر خالد وتد ، الشاعرة حليمة دواس ، النائب السابق في الكنسيت، محمد كنعان.

كما وتخلل الحفل فقرة عزف قدمها عازفا الكمان الشقيقان حفيدا الأستاذ حسين جبارة، كريم وشادي مضر شيخ يوسف اللذان أتحفا الجمهور بعزف موسيقى “موطني” و “نسم علينا الهوى” .

  وكانت الكلمة الختامية للشاعر المحتفى به حسين جبارة، الذي رحب بالجمهور الكريم ،شاكرا اياهم على حضورهم.

Exit mobile version