أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

أساتذة وطلاب كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح يكرمون عميدهم البروفيسور سليم حاج يحيى

الفي طالب واساتذتهم في كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح الوطنية في نابلس، يفاجئون عميدهم البروفيسور سليم الحاج يحيى بحفلة تكريم تقديرا منهم على دعمه المتواصل لهم وعلى مساهمته في الرقي بالكلية وتطويرها.

tntak prof 3

فاجأ 2000 طالب واساتذتهم في كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح عميدهم البروفيسور سليم الحاج يحيى بحفلة تكريم تقديرا منهم على دعمه المتواصل لهم وعلى مساهمته في الرقي بالكلية وتطويرها. وعلى إنجازاته العظيمه في المجال الإنساني والطبي والتعليمي وخاصة عمليات القلب النوعية التي توجتها عملية زرع القلب الاصطناعي الأخيرة.

عبر الطلاب عن فخرهم بالبروفيسور كعميد وقدوة لهم يعمل ليل نهار على إدخال أحدث الوسائل التعليمية وتشجيعهم على البحث العلمي والابتكار. وشكروه على زرع .

ثقافة احترام الإنسان للإنسان وعلى جعلعم يثقون بانفسهم وبقدراتهم مما يجعلهم يبدعون بلا حدود ولا يسمحون لاي ظروف أن تحد من تطلعاتهم وطموحا.

البروفيسور سليم الحاج يحيى
البروفيسور سليم الحاج يحيى

وقال البروفيسور سليم لطلابه وزملائه ان هذه اللفته والمفاجأه كانت أجمل مفاجأه في حياته وأن أكبر فخر له هو أنه موجود بين طلاب يعتبرهم الأذكى والأكثر إبداعا في العالم وأكد أنهم أنجح وأكثر كفاءة وتميزا من طلابه في أوروبا وأننا سنستمر في مسيرة احترام الطلاب وتقوية ثقتهم بنفسهم وإيمانهم بالإنسانية والقيم السامية وتشجيعهم على البحث العلمي والإبداع. وأضاف البروفيسور اننا يجب ان نعمل معا لبناء فلسطين وتشجيع الكفاءات العلمية على العودة الى الوطن لخدمته ودعاهم ان يفتخروا بانفسهم قائلا:  انتم شعب الله المختار ولا تسمحوا لاحد ان يقول لكم غير ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *