أخبار محليةالأخبار العاجلة

رهط تفجع بمصرع 3 أطفال اثر اندلاع حريق في أحد المنازل

حريق في منزل مواطن في مدينة رهط ، النقب يسفر عن مصرع ثلاثة اطفال، وهم عدن ابو جعفر (4 سنوات) ، وهدى ابو جعفر (3 سنوات) والرضيع توفيق عام واحد.

IMG-20160102-WA0056

افادت مصادر طبية ان طاقم الأطباء في مستشفى “سوروكا” في مدينة بئر السبع اعلن مساء اليوم السبت وفاة ثلاثة اطفال وهم عدن ابو جعفر (4 سنوات) ، وهدى ابو جعفر (3 سنوات) والرضيع توفيق عام واحد، من سكان مدينة رهط متأثرين بجراحهم البالغة اثر اندلاع النيران في منزل العائلة في حي رقم 27 في مدينة رهط.

وكانت المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري قالت في بيان : “إندلع حريق في منزل مواطن في حي رقم 27 في مدينة رهط ، النقب، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية المتوفرة، أسفر الحريق عن إصابة 3 أطفال تمت إحالتهم الى إحدى العيادات الطبية هنا لتلقي العلاج اللازم. هذا، وتواصل الشرطة أعمال التشخيص وكذلك التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد. بينما تواصل قوات الإطفاء بعمليات إخماد الحريق. هذا، ويُذكر أنّ طواقم الإسعاف الأولي في العيادة الطبية هناك تواصل بمحاولات إنعاش المصابين وهم وعلى ما يبدو ثلاث طفلات ما بين سن العام حتى الثالثة من العمر واللواتي اصبن وعلى ما يبدو جراء إستنشاقهن الدخان”.

 وفي بيان لاحق قالت السمري: “لاحقا تمت إحالة الاطفال المصابين للعلاج في مستشفى سوروكا في بئر للسبع، وكذلك أحيلت والدتهم التي شعرت بوعكة للعلاج هناك برفقة زوجها الوالد، جنبا الى جنب مواصلة الشرطة التحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل وأسباب إندلاع الحريق مع الأخذ بالحسبان صحيح لهذه المرحلة كافة الإتجاهات”.

tnIMG-20160102-WA0049

tnIMG-20160102-WA0045

tnIMG-20160102-WA0047

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق