أخبار الطيبة

يوسف سبيت:” في غضون 19يوما رئيس البلدية يفتتح الملعب.. نشكره على المجهود

رئيس ادارة ابناء الطيبة يوسف سبيت مصاروة يشكر رئيس البلدية المحامي شعاع منصور على مجهوده متعوانه من اجل افتتاح الملعب البلدي باقل من 20 بعد تسلمه المنصب.

يوسف سبيت
يوسف سبيت

اصدر رئيس ادارة فريق ابناء الطيبة السيد يوسف سبيت مصاروة، بيانا، شكر فيه رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور، على مجهوده وتعاونه مع الادارة من اجل افتتاح الملعب البلدي “ابو الهوا” في مدينة الطيبة. حيث كان الملعب مغلقا منذ اشهر ولم يعتنى به. ومن المتوقع ان يكون يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الواحدة والنصف حفل افتتاح للملعب برفقة رئيس البدلية وقسم الرياضة في البلدية، وفي تمام الساعة الثانية بعد انهاء حفل الافتتاح، سوف تجري مباراة كرة قدم بين فريقي ابناء الطيبة بقيادة المدرب “عفيف جابر” وقلنسوة ضمن مباريات الدرجة الثالثة لكرة القدم للكبار .

وقال في بيانه:”  بعد جهد واهتمام كبير من رئيس بلديه الطيبة شعاع مصاوره منصور وبتعاون مع ادره أنباء الطيبة يوسف سبيت مصاوره تم المصادقة على فتح الملعب بعد غياب طويل ولأول مره تمت المصادقة على فتح الملعب من قبل وزاره الاقتصاد والصناعة  نشكر رئيس البلدية على مواصلة دعم الرياضة وكره القدم بشكل خاص وذلك اقل من 19 يوم بعد تسلمه منصب رئيس البلدية العنوان يكون اقل من 19يوم رئيس البلديه بفتتح الملعب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *