أخبار رياضية

هل يُفجّر فيلانوفينسي مفاجأة الموسم ويُقصي برشلونة؟

يستقبل برشلونة على ملعب كامب نو نادي فيلانوفينسي ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا وعينه على اللحاق باتليتيكو مدريد المتأهل أمس الى دور الـ16.

1736295-36724135-640-360

ولم يستطع شباب انريكيه في لقاء الذهاب تحقيق الانتصار واكتفوا بالتعادل السلبي ما يجعل لقاء اليوم بالغ الأهمية للنادي الكتلوني بالرغم من تواضع الخصم المنتمي الى الدرجة الثالثة.

لن يتخلّى انريكيه عن التشكيلة المُطعمّة بشبان النادي المنتمين الى الفريق الرديف إذ صرّح انريكيه في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء انه سيُشرك الشبان الـ4 المُتاح له إشراكهم، إذ تعتبر منافسات كأس ملك إسبانيا فرصة كبيرة لهؤلاء لإثبات قدراتهم وربما اللحاق بركب الفريق الأول.

مواجهة الذهاب في ملعب فيلانوفينسي كانت الأولى بين الناديين الذين لا يمتلكان تاريخ لقاءات بينهما، وبرغم تواضع إمكانيات الخصم إلا ان المدرب لويس انريكية يُعوّل كثيراً على مباراة مساء اليوم ولا يود الاستخفاف بها خصوصاً وأن سجّل انريكيه مليء بالانتصارات في المباريات الـ12 الأخيرة في الكامب نو.

الى ذلك ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن أفضل لاعب في الليغا ليونيل ميسي لم يتدرّب أمس مع المجموعة وخاض تدريباته الخاصة في صالة التمارين ما يضع مشاركته في مباراة الكأس اليوم محط شك.

بدورها ذكرت صحيفة “سبورت” ان الحارس الألماني مارك آندريه تير شتيغن تعرّض لالتهاب على مستوى الكاحل أمس ولن يبدأ مباراة اليوم على أن يخلفه الحارس جوردي ماسيب.

يُشار الى ان حراسة المرمى في المادي الكتلوني مُقسّمة على الحُراس وفق البطولات إذ يتخصص التشيلي كلاوديو برافو في مباريات الدوري بينما يستلم تير شتيغن مباريات الكأس ودوري الأبكال على ن يخله جوردي ماسيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *