أخبار رياضية

مورينيو لـ مانشستر يونايتد و ريال مدريد : انتظروا حتى نهاية الموسم

تزايدت التكهنات حول مستقبل جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي و ذلك بشأن وجهته المقبلة بعد رحله عن تدريب البلوز بعد موسمين و نصف الموسم.

CXLjpY5WMAA-kw0

صحيفة ” التايمز ” البريطانية تقول بأن المدرب البرتغالي ارتبط جدياً بالعودة لتدريب ناديه السابق ريال مدريد خلفاً للمدرب الحالي رافائيل بينيتيز و الذي ارتبط بالرحيل عن الميرينغي في الفترة القادمة.

و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد اتصل بـ “السبيشيال وان” من أجل إقناعه بالحصول على مكان بينيتيز على مقاعد بدلاء ملعب سانتياغو برنابيو في بداية العام الجديد 2016.

في حين كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أكثر جدية من ريال مدريد بشأن التعاقد مع مورينيو ، حيث تقدمت إدارة يونايتد بعرض رسمي للمدرب المتميز من أجل التعاقد معه خلفاً للهولندي لويس فان غال الذي اقترب هو الآخر من توديع مسرح الأحلام ” أولد ترافورد “.

بينما كان لمورينيو رأي آخر ، حيث أكد المدرب في كلماته مع بيريز و مفاوضاته مع إدارة مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل تولي الإدارة الفنية لنادِ جديد بعد البلوز.

و علل مورينيو تلك الكلمات بأنه يرغب في بدء موسم جديد مع الفريق الذي سيكون محطته المقبلة من أجل التواجد مع اللاعبين منذ بداية فترة الإعداد و التكيف بشكل جيد مع نوعية اللاعبين الذين يمتلكهم و خطة اللعب التي ينوي الاعتماد عليها منذ بداية الموسم.

يذكر أن هناك شائعات أخرى كانت قد ربطت مورينيو بتولي الإدارة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلفاً للمدرب الحالي للفريق لوران بلان ، لكن الخليفي رئيس سان جيرمان كذب تلك الشائعات و أكد على ثقة الإدارة في المدرب الفرنسي لاستكمال مسيرته مع الفريق مع توقيعه على عقد جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *