سيارات

مواصفات وأسعار جيلي باندينو 2016

على الرغم من طرحها في السوق المصرية بثوبها الجديد قبل أعوام قليلة إلا أن سيارات “جيلي” الصينية بدأت تثبت أقدامها بشكل قوي، وذلك بفضل العديد من العوامل في مقدمتها الجمع بين زهد السعر نسبيًا وفي ذات الوقت منح سائقها العديد من المميزات التكنولوجيه.

2015_12_29_11_33_1_698

ومن بين الفئات التي بات المصريون حريصون على التعرف عليها عن كثب (باندينو) التي تشبه في شكلها وحتى إسمها سيارات فيات باندا الإيطالية، وتتمتع تلك السيارة بالعديد من التقنيات الحديثة إلا أن حجمها يشكل عائقًا إذا ما أقدمت عائلة على شرائها.

وعن مواصفات طراز 2016 من باندينو التي تم طرحها في الأسواق العربية بالفعل فهي لا تختلف كثيرًا عن سابقتها حيث اعتمد الصانع على نفس شكل الشبك الأمامي ذو المظهر الدائري وكذا المصابيح الأمامية الدائرية التي تشبه أعين حيوان الباندا، والإطارات فهي بقياس 14 بوصة.

أما المقصورة الداخلية فتجهيزاتها تختلف بحسب الفئة سواء (GS – GL) ولكن السواد الأعظم يحتوي على الوسائد الهوائية الأمامية، وأيضًا يوجد بها مكيف للهواء وزجاج كهربائي ونظام مكابح ABS المتطور المانع للانزلاق.

وبالحديث عن القدرات الميكانيكية للسيارة، فهي مزودة من قبل صناعها بمحرك سعة 1.3 لتر 4 سلندرات، يعطي قوة 85 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 110 نيوتن – متر، وناقل حركة 5 سرعات يدوي.

وتتوافر جيلي باندينو في الأسواق المصرية بأسعار تتراوح ما بين 70 ألف جنيه للفئة التي تتمتع بناقل حركة يدوي، و 82 ألف جنيه للفئة التي تتمتع بناقل حركة أوتوماتيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *