أخبار رياضية

محطة واتفورد “تُفشل” خطة هيدينك في إعادة تشيلسي إلى السكة

فشل هيندينك في تحقيق النصر في لقطته الأولى بعد أن سبق له ان درب الفريق عام 2009 بشكل موقت ايضا، وذلك بعد ان اشرف عليه مساعد المدرب في المباراة الاولى دون المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والتي فاز بها بطل الموسم الماضي على سندرلاند (3-1) السبت الماضي. 

CXKh1WZWsAEvAVi
وبدأ تشلسي اللقاء بشكل جيد اذ افتتح التسجيل في الدقيقة 32 عندما لعب البرازيلي ويليان كرة عرضية حاول القائد جون تيري ان يلعبها برأسه فتحولت من زميله غاري كايهيل وسقطت امام الاسباني دييغو كوستا الذي اطلقها “طائرة” في الشباك.

لكن واتفورد عاد الى اللقاء عندما لمس الصربي نيمانيا ماتيتش الكرة برأسه اثر عرضية من بن واتسون فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها تروي ديني بنجاح (42).

وفي بداية الشوط الثاني وجد تشلسي نفسه متخلفا بهدف للنيجيري اوديون ايغالو الذي حظي بمساعدة احد المدافعين اذ تحولت تسديدته وخدعت الحارس تيبو كورتوا (56).

وقد اصبح ايغالو اول لاعب في تاريخ واتفورد يجد طريقه الى الشباك في خمس مباريات متتالية في دوري الاضواء، لكنه فرحته لم تدم طويلا اذ عاد تشلسي الى اللقاء بادراكه التعادل في الدقيقة 65 بهدف ثان لكوستا اثر تمريرة عرضية مميزة اخرى لويليان الذي خطف الضوء من عودة البلجيكي ادين هازار الى صفوف الفريق بدخوله في الدقيقة 75 بدلا من الاسباني بدرو رودريغيز.

وكان بالامكان ان تكون عودة هازار مثالية لو لم يهدر البرازيلي اوسكار ركلة جزاء قاتلة لتشلسي في الدقيقة 80 انتزعها النجم البلجيكي من السويسري فاليرون بهرامي.

وبقي تشلسي في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة من 5 انتصارات و4 تعادلات مقابل 9 هزائمن وذلك قبل موقعته المرتقبة مع يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *