أخبار رياضية

فيورنتينا يستغل سقوط ؤو انتصارات لأتالانتا و إمبولي و كييفو

تمكن نادي فيورنتينا من تحقيق فوز كبير على حساب نادي أودينيزي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب أرتيمو فرانكي لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

1746685-36931915-640-360

و استطاع الفيولا افتتاح النتيجة عن طريق اللاعب ميلان باديلغ في الدقيقة 27 ببداية قوية للشوط الأول ، و استمر ضغط الفريق لتعزيز تقدمه وسط محاولات من أودينيزي للعودة بالمباراة لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم فيورنتينا بهدف نظيف.

في الشوط الثاني حاول أودينيزي العودة إلى المباراة لكن رجال الفيولا رفضوا تلك المحاولات ليقوموا بتعزيز تقدمهم بالنتيجة بهدف عن طريق اللاعب جوسيب إيليتشيتش في الدقيقة 63 من ركلة جزاء ، و ذلك قبل أن يقوم اللاعب غونزالو رودريغيز بتسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 87.

هذا الفوز رفع رصيد فيورنتينا إلى النقطة 32 في المركز الثاني ليتقدم على نابولي الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 31 نقطة بعد الخسارة اليوم أمام بولونيا 3-2 ، ليلاحق الفيولا إنتر ميلان المتصدر صاحب الـ 33 نقطة ، بينما توقف رصيد أودينيزي عند النقطة 18 في المركز الثالث عشر.

في مباراة أخرى ، تمكن أتالانتا هو الآخر من تحقيق فوز كبير على حساب نادي باليرمو بثلاثة أهداف نظيفة أيضاً في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا اليوم الأحد لحساب نفس الجولة.

و استطاع أتالانتا تسجيل أهدافه الثلاثة عن طريق كل من جيرمان دينيس في الدقيقة 19 ، نيكولا شيروبين في الدقيقة 26 و مارتن دي رون في الدقيقة 80 ، حيث لم يتأثر الفريق بطرد لاعبه جيوليو ميلياتشيو في الدقيقة 77.

هذا الفوز رفع رصيد أتالانتا إلى النقطة 24 في المركز السادس ، بينما توقف رصيد باليرمو عند النقطة 15 في المركز السابع عشر.

أما نادي إمبولي فتمكن من العودة بفوز هام للغاية على حساب نادي هيلاس فيرونا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مارك أنتونيو بينتيغودي حيث استطاع الفريق خطف هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 62 عن طريق اللابع أندريا كوستا.

هذا الفوز رفع رصيد إمبولي إلى النقطة 21 في المركز العاشر ، بينما توقف رصيد هيلاس فيرونا عند النقطة 6 في المركز العشرين و الأخير.

في حين تمكن الفريق الآخر من فيرونا ” كييفو ” من تحقيق انتصار مهم على حساب نادي فروسينوني ليعود بثلاث نقاط ثمينة من ملعب ماتوزا لحساب نفس الجولة من البطولة.

و استطاع كييفو خطف هدفي الفوز في وقت متأخر جداً من المباراة ، حيث تقدم بالنتيجة عن طريق اللاعب ألبيرتو بالوسكي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء ، ثم تعرض لاعبه سيموني بيبي للطرد في الدقيقة 93 بالحصول على البطاقتين الصفراواتين في الدقيقة ذاتها قبل أن يسجل اللاعب ريكاردو ميغيورني في الدقيقة 94 لينهي المباراة بفوز فريقه كييفو.

هذا الفوز رفع رصيد كييفو فيرونا إلى النقطة 19 في المركز الحادي عشر ، بينما توقف رصيد فروسينوني عند النقطة 14 في المركز الثامن عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *