أخبار رياضية

غوارديولا والطاقم الطبي لبايرن ميونيخ يتبادلان الاتهامات

فصل جديد من تبادل الاتهامات بين الجهاز الفني والطبي للنادي البافاري وهذه المرة بسبب تعرض الفرنسي فرانك ريبيري للاصابة وغيابه لمدة شهرين جديدين عن مشاركة الفريق في المنافسات.

Pep-Guardiola-Fc-Bayern-Munchen

أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية تبادل مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا وطبيب الفريق فولكير براون الاتهامات اليوم بعد الإعلان عن غياب ريبيري عن الملاعب لشهرين كاملين بعد تعرض الفرنسي لتمزق في عضلات الفخذ.

الصحيفة قالت أن المدرب الإسباني حمل طاقم براون مسؤولية إصابة اللاعب في حين قال براون أنه لم يكن موافقاً على مشاركة ريبيري كاساسي أمام زغرب وأن غوارديولا يتحمل مسؤولية الزج باللاعب وسط أجواء باردة وغير مناسبة لمساعدة اللاعب على خوض مباراته الأولى كأساسي منذ 9 أشهر.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الإسباني يرغب بتسليم قيادة الطاقم الطبي للطبيب زوف والاستغناء عن براون الذي عمل سابقاً كمساعد لمولر فولفارت الذي رحل عن النادي بعد خلاف مع غوارديولا في أبريل الماضي.

وتمكن براون خلال الفترة الماضية من الإشراف على إصابة بادشتوبر وأعاده للملاعب بعد غياب طويل للإصابة حاله حال كيرشوف ومارتينيز وريبيري الذي أثارت إصابته الأسبوع الماضي الكثير من الضجيج حول سبب استعجال غوارديولا بالزج باللاعب كأساسي.

وكان من المنتظر أن يستمر غياب ريبيري عن الملاعب حتى مباراة إنغولشتادت التي لُعبت السبت الماضي لكن بيب أقحم الفرنسي بديلاً بمباراة غلادباخ لمدة 15 دقيقة قبل أن يشركه كأساسي في مباراة زغرب التي غادرها الدولي السابق مع نهاية الشوط الأول.

ومثل ريبيري محور الخلاف الرئيسي بين غوارديولا والطبيب السابق لبايرن مولر فولفارت بعد تفاقم إصابة اللاعب في الكاحل وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب قبل أن يخرج المدرب وينتقد عمل الطاقم الطبي لبايرن خلال مؤتمر صحفي بعد مباراة بورتو لتكون النتيجة تقديم فولفارت لاستقالته لما وصفه حينها بانعدام الثقة في العمل.

يُذكر أن الشائعات تدور حالياً حول إمكانية رحيل غوارديولا عن بايرن نهاية الموسم وقدوم المدرب الإيطالي كارلو آنشيلوتي وبحال تغيير بيب سيكون من المنتظر أن يعود فولفارت الذي بدأ العمل في بايرن منذ الثمانينيات من القرن الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *