أخبار رياضية

ريال مدريد يكتسح مالمو بسوبر هاتريك رونالدو و هاتريك بنزيمة

اكتسح ريال مدريد الاسباني ضيفه مالمو السويدي بثمانية أهداف نظيفة كان للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منها نصيب الاسد في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء واحتضنها ملعب سانتياغو برنابيو في ختام منافسات المجموعة الاولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

1747968-36957575-640-360

وسجل رونالدو 4 أهداف لفريقه وبنزيمة 3 أهداف بينما سجل كوفاسيتش هدفا واحدا.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده النقطي إلى 16 نقطة منفردا في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد مالمو عند 3 نقاط وودع البطولة وفشل بالانتقال إلى الدوري الاوروبي كونه حل رابع المجموعة.

لم يمنح ريال مدريد الضيوف فترة لجس النبض وبدأ المباراة هجومية منذ الدقائق الأولى حيث حاول النادي الملكي التنويع في الالعاب من خلال محاولات التوغل من العمق والتوغل عبر الأطراف من حلال تحركات دانيلو وأربيلوا من الاطراف وكاسميرو وكوفاسيتش وإسكو وخاميس من منطقة الوسط في محاولة لزج رأسي الحربة رونالدو وبنزيمة بالكرات أمام مرمى الضيوف.

في الجانب الاخر اجبر الاندفاع الهجومي لاعبوا مالمو للتراجع نحو مناطهم في محاولة لسد الثغرات الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة لكن بدت فوارق الخبرة واضحه بين لاعبي الفريقين، ولم يدك يمر الوقت حتى تقمص رونالدو دور صانع الألعاب حينما أرسل كرة عرضية زاحفة وصلت إلى إسكو الذي سددها من داخل المنطقة لكن كرته ردها الدقاع لتصل الكرة إلى بنزيمة الذي سددها أرضية في وسط المرمى معلنا الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 12.

ولم تكد تمر الدقائق وعاود رونالدو وتقمص دور صانع الألعاب مرة أكرى حينما أرسل كرة عرضية نحو منطقة الجزاء ليطير لها بنزيمة ويسددها برأسه معلنا الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 24.

بعد هدفي النادي الملكي لم تفتر محاولات لاعبيه وواصلوا هوايتهم الهجومية بينما بدأ رونالدو باستعادة دوره كمهاجم من خلال التسديدات القوية التي مرت بجوار المرمى او تصدى لها الحارس لكن استغل الدون ضربة حرة مباشرة وسددها بقوة على يمين الحارس معلنا هدف فريقه الثالث في الدقيقة 39، وليمر ما تبقى من وقت بدون تغيير على النتيجة ولينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد 3-صفر.

في الشوط الثاني كشر رونالدو عن أنيابه حينما سجل 3 أهداف متتالية لفريقه ومنح الضيوف فرصة للانهيار مبكرا حينما سجل في الدقائق 47 و50 و58 وسجل ماتيو كوفاسيتش هدف فريقه السابع في الدقيقة 70 وبعدها بأربعة دقائق سجل كريم بنزيمة هدف فريقه الثامن.

ورغم الاهداف الثمانية التي سجلها لاعبو ريال مدريد إلا ان النادي الملكي واصل طلعاته الهجومية ومحاولاته التهديفية لزيادة الغلة لكن دفاعات الضويف صمدت حتى نهاية المباراة التي انتهت بثمانية أهداف نظيفة لريال مدريد.

تشكيلة ريال مدريد: كاسيا، دانيلو، بيبي، ناتشو، أربيلوا، كاسميرو، كوفاسيتش، إيسكو ، خاميس، كريستيانو رونالدو، بنزيما.

تشكيل مالمو : ويلاند، تينيرهولم، يوتون، كارافالو، راكيب، لويكي، أدو، أرناسون، سانا، بيرجيت، دجورديتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *