3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة: اتفاقية توسيع شارع 444 وُقعت والعمل سيباشر في العام 2016

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة منصور، يؤكد ان بلدية الطيبة عقدت عدة جلسات مع ممثلي وزارة المواصلات، وان الاتفاقية على تطوير وتوسيع، شارع 444 المحاذي للطيبة، وترميمه قد وقعت، وان العمل سيباشر في العام 2016.

قال رئيس بلدية الطيبة،  المحامي شعاع مصاروة منصور، ان قضية شارع 444 المحاذي للمدينة، يعاني منها سكان منطقة المثلث الجنوبي بشكل عام وسكان مدينة الطيبة بشكل خاص، منذ اعوام من ضيق الشارع، وما يسبب من ازدحمات مرورية خانقة، يوميا في ساعات الصباح والمساء عند ذهاب العمال وايابهم. مؤكدا ان بلدية الطيبة عقدت عدة جلسات مع ممثلي وزارة المواصلات، وان الاتفاقية على تطويره وترميمه قد وقعت، وان العمل سيباشر في العام 2016.

وفي حديثه مصاروة قال:” لاشك انه هذه هي معاناة سكان المنطقة وليس فقط مدينة الطيبة، هذه احدى المشاريع العلم ضمن المشاريع التي تسعى الى تنفيذها بلدية الطيبة، لذا انا اعطيه اولوية قصوى، حتى هذه للحظة، كان لي اربع جلسات ، مع وزارة المواصلات، في يوم الاثنين، كان هنا ممثل وزارة المواصلات وسوف نبدأ العمل، خلال الاشهر القريبة، كانت هنالك عد اشكاليات لا تتعلق بالسلطة المحلية، انما بقضية شركة “ماعتس” الذي اخر  الاتفاقيات، وفي الاسبوع المنصرم، علمت ان الاتفاقيات وقعت، وفي عام 2016، سوف يبدأ العمل”.

وتابع مصاروة:” كذلك سوف تكون حلول مرورية، داخل الطيبة عن طريق المنطقة الصناعية، ومما يمنحتنا ننهي العمل في المنطقة الصناعية، والشارع المؤدي لمدينة الطيبة، اذ لا يمكن ان تكون منطقة صناعية منفصلة عن الطيبة، ونحن بصدد شق الطريق من الطيبة الى المنطقة الصناعية، وهذا سيكون اكبر مشروع في تاريخ الطيبة”.

كما واشار مصاروة الى ان بلدية الطيبة ستعمل على تطوير الطيبة اقتصاديا، ذلد بالعمل “على وجهتين تجاريتين، الاولى من الجهة الشرقية ومن والاخرى من الجهة الغربية”.

tnIMG-20151223-WA0117

‫3 تعليقات

  1. اتوقع من ادارة الموقع نشر التعقيب لنزاهة الصحافة وطرح الراي الاخر
    بودي ان اقول انه اصبح لا يهمنا من يقف وراء توسيع الشارع هل هم اعضاء الكنيست العرب ام رئيس بلدية الطيبة يكفي لقد سئمنا الكل يقول في سنة 2016 خلص عاد وليعلم الجميع انه بامكانهم الدخول الى موقع ماعتس وسيعرفون ان هذا المشروع موافق علين منذ سنوات دون تدخل احد ومشروح ان العمل سيبدا في سنة 2016 وليس بشطارة احد المشكلة ان يبدا المشروع لنتريح نفسانيا وجسديا وعقلانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *