تمرير تمرين الدفاع المدني في اعدادية السلام في الطيبة

 مدرسة “السلام” الاعدادية في مدينة الطيبة تجري تمرين الدفاع المدني القطري الذي يعد أوج استعداد المؤسسة التربوية لحالات الطوارئ المختلفة، ذلك باشراف مركزي الأمان في المنطقة، ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، وعدد من موظفي بلدية الطيبة، وضباط الأمان في البلدية.

اجرت مدرسة “السلام” الاعدادية في مدينة الطيبة، امس الخميس،  تمرين الدفاع المدني القطري الذي يعد أوج استعداد المؤسسة التربوية لحالات الطوارئ المختلفة، ذلك باشراف مركزي الأمان في المنطقة، ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، وضباط الأمان في البلدية.

وياتي هذا التمرين ضمن  تعليمات جهاز التربية والتعليم بالتعاون مع القيادة الداخليّة، في جميع المؤسّسات التربويّة والتعليميّة في البلاد.

بدأ التمرين بإطلاق صفارة الانذار،ثم تم تنظيم التمرين بكيفية إنزال الطلاب من غرف الصفوف إلى الأماكن الآمنة في الممرات وساحات المدرسة. ودخل الطلاب إلى الأماكن الآمنة المعدة لهم بعد سماع صفارات الإنذار، كل في مكانه المحدد حسب تقسيم سابق حدد من قبل المشرفين.

وقام جميع الطلاب في المحطات المقررة بفعاليات ممتعة، بعرض لإطفاء النار، وكذلك إخلاء المصابين من قبل الطلاب وطواقم الإسعاف.

Exit mobile version