أخبار عالميةالأخبار العاجلة

تظاهرة في بروكسل تدعو لدعم المقاومة

” حركة مواطنين مع فلسطين ” في مدينة بروكسل تنظم تظاهرة في ذكرى الحرب العدوانية الاسرائيلية على قطاع غزة، وتضامناً مع المقاومة الفلسطينية، ودعماً للانتفاضة المتصاعدة في الوطن. 

359945C

نَظّمت ” حركة مواطنين مع فلسطين ” في مدينة بروكسل اليوم تظاهرة في ذكرى الحرب العدوانية الاسرائيلية على قطاع غزة، وتضامناً مع المقاومة الفلسطينية، ودعماً للانتفاضة المتصاعدة في الوطن.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ويافطات دعت إلى كسر الحصار وإلى التضامن العربي والأممي مع الشعب الفلسطيني، كما رفعوا رايات عدد من القوى اليسارية الصديقة في البلاد.

وهتف المشاركون في المظاهرة بشعارات ضد جرائم الاحتلال وضد صمت الاتحاد الأوربي، كما عبروا عن سخطهم على تخاذل الجامعة العربية وخاصة المملكة العربية السعودية وقطر والجامعة العربية، ونددوا بالصمت الدولي والحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. كما هتفوا للمقاومة الفلسطينية وللفصائل الوطنية على اختلاف تياراتها وأسمائها وطالبوا بمقاطعة دولة الاحتلال.

وحيا خالد بركات القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الجالية العربية والقوى الصديقة التي دعت الى التنديد مجدداً بالعدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد على المزيد من الوحدة والتنظيم والحشد في دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة الحركة الصهيونية في القارة الأوروبية، كذلك التصدي للصمت الدولي وخاصة تواطؤ الاتحاد الأوربي مع كيان الاحتلال.

وشدد بركات على أهمية التضامن الحقيقي مع الحركة الوطنية الأسيرة في سجون العدو وإسناد الانتفاضة الفلسطينية في الأرض المحتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *