أخبار رياضية

بينيتز يكشف عن مؤامرة ضده في مؤتمر صحفي

كشف رافا بينتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن مؤامرة تحاك ضده هو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

Rafael-Benitez

تناول رافا بينتيز المدير الفني لريال مدريد الكثير من القضايا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده من قليل سواء بشأن الصحافة داخل العاصمة الإسبانية أو أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد رافا بينيتز أن على اللاعبين تحفيز الجماهير من أجل مساندة الفريق من خلال تقديم أداء مميز أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني وأيضا في المباريات كما أنه على الجماهير أن تدعم الفريق خلال مسيرته في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأعتبر المدير الفني لريال مدريد أن هناك حملة مدبرة ضده ونفس الأمر بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس النادي هدفها التلاعب بمسيرة الفريق وتناول أخبار بعيدة عن الحقيقة خلال الفترة الماضية وأنه عندما كان في إنجلترا لا تقوم الصحافة بتضخيم الأمور مثلما يحدث في إسبانيا.

وأضاف بينتيز أن الحملة تستهدف تشتيت تركيزه بشكل ممنهج بحيث يتأثر الفريق بناء على تلك الخطة بشكل سلبي مما يساهم في تراجع النادي الملكي بشكل حاد في مختلف المسابقات.

وتابع بينيتز قائلا أن لديه الخبرة لإدراك حقيقة الحملة التي يجري تدبيرها ضده والتي تستهدفه بشكل شخصي وأنه لن ينجر إلى مثل هذه المحاولات لأنها قد تستهدف مسيرة الفريق بالأساس وأنه على اللاعبين التركيز بشدة خلال الفترة المقبلة.

وتناول بينيتز الانتقادات التي طالته عن مسيرته حيث أكد أنه قضى 11 عاما خلال مسيرته كمدرب خارج إسبانيا ورغم ذلك فإن البعض يتساءل عن ضعف مسيرته التدريبية وأنه غير مؤهل لقيادة ريال مدريد.

وشدد بينيتز على عمله بأنه قادم لناد كبير وأن العوامل الإيجابية والسلبية يجري تضخيمها من جانب الإعلام والجماهير لذا فإن وظيفته هي الفوز بكل المباريات في المرحلة المقبلة.

وأكد بينتيز أنه يتحدث باستمرار إلى فلورنتينو بيريز رئيس النادي من أجل التأكيد على الكثير من العوامل التي تطرأ على الفريق ودائما ما يضعه في الصورة وداخل بؤرة الأحداث..

وقال بينتيز أنه على الفريق أن يتخذ وضعية جيدة أمام ريال سوسيداد وأن يسجل مبكرا على ملعب سانتياغو بيرنابيو وإظهار شخصية الفريق القوية حتى يضمن الميرنغي الثلاث نقاط.

وأشار بينتيز إلى أنه في الأيام القليلة الماضية كان يقضي أجازة مع عائلته وفي الوقت نفسه فإن كان مشغولا بالتفكير في كيفية الفوز بالبطولات والألقاب مع ريال مدريد وكيفية التعامل مع الأزمات التي تطرأ على مسيرته لذا فإنه على الجماهير الانتظار لنهاية الموسم وتقييم موقف النادي.

وتطرق بينتيز إلى علاقته باللاعبين في الفترة الأخيرة في ضوء ما تثيره وسائل الإعلام عن المشاكل التي يجري إثارتها بينه وبين النجوم فأكد أن العلاقة ممتازة وأفضل بكثير مما تتحدث عنها وسائل الإعلام بأي حال من الأحوال خاصة أن مصلحة ريال مدريد تختلف بشكل كبير مع المصالح التي ترمي إليها الصحافة.

وأوضح بينيتز أن هناك حالة من التصيد تتجه إليها الصحافة فماذا سيحدث إذا لم يشارك لاعب في مباراة بغير قصد فلا يمكن الدفع ب 12 لاعبا داخل أرض الملعب لذا فإن المحاولات المستمرة لا تستهدف المدير الفني فقط بل الفريق أيضا.

وأضاف بينتيز أن الفترة المقبلة تحتاج إلى مزيد من الاستقرار وهو ما سينعكس إيجابيا على الفريق.

وأختتم بينتيز تصريحاته بأنه لا يرغب في الحديث عن قرار المحكمة الرياضية بشأن قراراها المتعلق برفض الطعن المقدم من النادي على إقصاء ريال مدريد من مسابقة الكأس معتبرا أن النادي قام بإصدار بيان حول الأمر.

وتجدر الإشارة أن ريال مدريد أشرك الروسي دينيس تشيرشيف في مباراة قادش بكأس ملك إسبانيا وأتضح أنه موقوف منذ الموسم الماضي حين كان يشارك مع فياريال وقت إعارته من النادي الملكي بسبب تراكم البطاقات ولم يلحظ الجهاز الإداري ذلك الأمر مما كلف الفريق الخروج من مسابقة كأس ملك إسبانيا التي يحمل برشلونة لقبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *