2أخبار محليةالأخبار العاجلة

بلدية باقة: بأجواء ايمانية ملتقى الأجداد يحتفلون بالمولد النبوي الشريف

 أعضاء ملتقى الأجداد – باقة الغربية ومجموعة من الضيوف يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف، حيث حضر العشرات من باقة الغربية وخارجها للمشاركة في الأجواء الايمانية.

1

عمم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، بيانا صحفيا على وسائل الإعلام، جاء فيه: “احتفل مؤخرا، أعضاء ملتقى الأجداد – باقة الغربية ومجموعة من الضيوف بذكرى المولد النبوي الشريف، حيث حضر العشرات من باقة الغربية وخارجها للمشاركة في الأجواء الايمانية.

افتتح الاحتفال الأستاذ شريف مصاروة – مدير المركز بكلمات ترحيبية ودعوته المجتمع المحلي للالتفاف حول المركز لدعم تقدم مشاريعه المجتمعية، ومن ثم قدم الدكتور عوني مصاروة – محاضر في أكاديمية القاسمي – محاضرة دينية عن الحبيب المصطفى، وتبعه الشيخ عبد الله بدير – كفر قاسم –  الذي أثنى على عمل ملتقى الأجداد ودوره في الفعاليات المجتمعية.

بعد عرض فيلم قصير عن احتفاليات المولد في الثمانينات، قام الشيخ برهان – من قرية سالم – بقراءة القران، والمدائح والابتهالات الدينية، حيث شاركه الحضور جميعاً.

يذكر بأن مديرة قسم الرفاه الاجتماعي السيدة ايمان عثامنة، حضرت الاحتفال، وأثنت على فعاليات المركز وعلى استقطابه المجتمعي المثمر لشرائح كبيرة من المجتمع المحلي، وأن دعم بلدية باقة الغربية ورئيسها المحامي مرسي أبو مخ، وقسم الرفاه الاجتماعي لهذا المركز يثمر يوماً بعد يوم.

2

3

4

5

6

7

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *