3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة تعقد اجتماعا طارئا بعد الاعتداء على موظفة بلدية وتعلن عن خطوات عديدة

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور يعقد اجتماعا طارئا بحضور اعضاء البلدية، تم من خلاله استنكار حادث الاعتداء بشده، مشيرين الى ان “تلك الاعمال جبانة، ويتوجب على الجميع التكاتف في سبيل محاربة كافة انواع العنف”.

tnIMG_0092
في اعقاب قيام مجهولين باحراق مركبة موظفة كبيرة في بلدية الطيبة واطلاق الرصاص باتجاه بيتها، عقد يوم امس الاثنين، رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور اجتماعا طارئا بحضور اعضاء البلدية باستثناء عضو البلدية حاتم جابر، تم من خلاله استنكار حادث الاعتداء بشده، مشيرين الى ان “تلك الاعمال جبانة، ويتوجب على الجميع التكاتف في سبيل محاربة كافة انواع العنف”.

افتتح الاجتماع رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور وقال:” نحن نستنكر وندين الحادثة، ونؤكد اننا سنبذل كل ما بوسعنا حتى نحارب العنف ولنوفر الامن والامان لجميع السكان”.

هذا وقد تقرر في الاجتماع اتخاذ خطوات عديدة وهي اولا: يوم الخميس ستخصص الحصص التعليمية الاولى في جميع المدارس عن العنف واخطاره لرفع الوعي حول الموضوع.

ثانيا: دعوة ائمة المساجد في الطيبة لاجتماع في البلدية ومناشدتهم تخصيص خطب الجمعة لهذا عن الظاهرة.

ثالثا: توكيل لجنة مكافحة العنف في البلدية متابعة التحقيقات في الشرطة حول الاعتداء.

رابعا: التوجه الى وزير الامن الداخلي جلعاد اردان بواسطة نواب الكنيست العرب لمتابعة التحقيقات والحصول على اجابات مقنعة.tnIMG_0100

tnIMG_0088

tnIMG_0089

tnIMG_0090

tnIMG_0091

tnIMG_0093

tnIMG_0094

tnIMG_0095

tnIMG_0096

tnIMG_0097

tnIMG_0098

tnIMG_0099

‫6 تعليقات

  1. التغيير يحدث بالتربية وحث السلطات ومتابعتها لالقاء القبض على المجرمين ومحاكمتهم والاعلان عن محاكمتهم . ثم يجب بناء برنامج كامل متكامل بواسطة متخصصين وبدعم البلدية لكي لا تبقى القرارات آنية ومن بعد ذلك انسى في مهب الريح.

  2. انا من اكثر الناس معرفة بشعاع وقدراته الاداريه وحرصه على البلد. في حملته الانتخابيه وضع الاصبع على الجرح الدامي في البلد الا وهو العنف المستشري , حينما ردد في كل المحافل ان” سيادة القانون ستسود البلد” -وهذا برايي اهم من الزفته والمجاري والزبل ( مع اهميتها) .من قام بفعلته الجبانه النكراء اراد ارجاع البلد للعهود الغابره السوداء لسيادة البلطجيه . المجلس البلدي الجديد لن يسمح بذلك. اعضاء الكنيست العرب ( بعد ان اكالوا التهاني واكلوا كنافه) عليهم ان يعملوا ساعات اضافيه للضغط على وزير المن الداخلي للكشف عن الجناه ومرسليهم وشركائهم ومعاقبتهم . الجلسه ضروريه وغير كافيه , يجب تجنيد الالاف لمظاهره جباره ( على الاقل يشترك فيها كل من ارتاد البلديه من اجل وظيفه او اعفاء او اخذ سيلفي على كرسي الرئيس وبمعية الاعضاء . البلديه على المحك . شرعيتنا كمجتمع مدني حضاري لا تكتمل الا بدفاعنا عن بلدنا . لا تدعوا “فلعوصا يهدد السلم الاجتماعي ويشرعن الخاوه .

  3. بلد مقرفه فش تفاهم كلشي في القوة بدكم يمشي غلط صح اهم اشه مصلحتك الشخصيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *