أخبار رياضية

برشلونة يستحوذ على أغلب جوائز الليغا وتواجد جزائري

نال برشلونة الإسباني الكثير من جوائز الليغا بعد أن حصد أغلب عناصره الألقاب الفريدة في المسابقة بعد أن حقق ليونيل ميسي جائزتين في غاية الأهمية ستدعمانه في سباقه نحو الحصول على الكرة الذهبية والتي جرى الإعلان عنه من جانب الاتحاد الدولي والتي انحصرت بين ثلاثة أسماء هي نيمار وميسي وكريستيانو رونالدو.

1743064-36859495-640-360

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في مسابقة الليغا كما نال جائزة أفضل مهاجم فيها رغم أن كريستيانو رونالدو تفوق عليه بقارق خمسة أهداف في سباق الهدافين في المسابقة لكن اللجنة رأت أن أهداف النجم الأرجنتيني كانت أهدافه حاسمة في جلب اللقب إلى برشلونة في الموسم الماضي.

ونال البرازيلي نيمار جائزة أفضل لاعب في الليغا قادم من قارة أميركا الجنوبية فيما حصل لويس إنريكي على جائزة أفضل مدرب في الليغا لاسيما أنه من ضمن المرشحين لأفضل مدرب في العالم ومعه كل من بيب غوارديولا و خورخي سامباولي وحصل الحارس الدولي لمنتخب تشيلي ونادي برشلونة على لقب أفضل حارس في المسابقة.

أما ريال مدريد فقد نال بعض الجوائز منها سيرخيو راموس الذي حصد لقب أفضل لاعب في الليغا فيما نال كريستيانو رونالدو والذي حقق أكبر قدر من الأهداف في المسابقة الموسم الماضي فقد حصل على حائزة محبوب الجماهير في مسابقة الدوري الإسباني.

وفي المقابل فقد حصد سفيان فيغولي نجم وسط فالنسيا الإسباني على لقب أفضل لاعب أفريقي بعد أن ساهم بتحركاته في تقدم الخفافيش لأداء مميز في الموسم الماضي.

وأثناء الحفل جرى تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني فيما حصل ريال بيتيس على لقب بطل دوري الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *