أخبار رياضية

بايرن ميونيخ يعود بفوز صعب من هانوفر ويطوي صفحة الذهاب بنجاح

خيارات تشكيلة غوارديولا بدت مكشوفة وواضحة وبظل الغيابات الكثيرة اعتمد بيب على ثلاثي بالخلف وزج برافينيا وبواتينغ وبادشتوبر بالخلف واعتمد على ألونسو ومارتينيز وفيدال وألكانتارا بالوسط خلف كومان ومولر وليفاندوفسكي أما تشكيلة هانوفر فبدت كالمتوقع مع تغيير وحيد تمثل بزج إيردينغ بالمقدمة. Thomas-Muller-Bayer-Munchen-Goal
الضيوف كعادتهم ضغطوا منذ البداية وسجلت المحاولة الأولى لألكانتارا الذي تألق زيلر بإبعاد تسديدته وأتى الرد سريعاً من تسديدة لكارامان ردتها عارضة نوير وفشل إيردينغ بمتابعتها.

بايرن استمر بأفضليته من حيث الاستحواذ لكن لاعبو هانوفر نجحوا بتقليل خطورة البافاري ومنعه من الاختراق بالعمق مما أجبر ليفاندوفسكي على الخروج لخارج المنطقة وإطلاق تسديدة ردها القائم أما متابعة مولر للكرة فاصطدمت مرة أخرى بتألق زيلر الذي أبعد الكرة بقدمه من على خط المرمى.

صمود هانوفر انهار مع إبعاد غريب من شولز بيده لعرضية كومان ليحصل البافاري على ركلة جزاء استثمرها مولر معلناً عن تسجيل أول هدف بعد تجديد عقده مع النادي يوم أمس “د40” ومهدياً فريقه تقدماً ثميناً مع انتهاء الشوط.

في الثاني واصل زيلر حربه ضد بايرن فأبعد تسديدة قوية من ليفاندوفسكي أما بريب فحاول الرد على خصمه بتسديدة بعيدة لامست السقف الخارجي للمرمى.

آخر ثلث ساعة من المواجهة شهدت عودة بايرن للخلف نسبياً وتخليه عن الضغط الهجومي كما هي عادة المواجهات الأخيرة للفريق وأمام هذا التراجع اقتنع فرونتسيك بإمكانية التعادل وأشرك بينشوف وسانت مكسيمين وكلاوس معززاً الشق الهجومي أما بادشتوبر فلم يبدو راضياً عن إخراجه لصالح كيميش في حين اضطر بيب لإشراك رودة مكان فيدال الذي أصيب بالدقائق الأخيرة.

آخر دقائق المباراة بدت خالية تماماً من الفرص مع استحواذ لاعبي بايرن على الكرة دون فعالية أما هانوفر فضغط باللحظات الأخيرة لكنه واجه صلابة دفاع بايرن لتنتهي المباراة على انتصار ثمين لبايرن أنهى به بايرن مباريات هذا العام بانتصار رابع على التوالي عزز به صدارته رافعاً رصيده إلى 46 نقطة بصدارة الترتيب أما هانوفر فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *