اهالي الطيبة يؤبنون طيب الذكر المرحوم المربي ضرار جبارة

وسط حضور قوي وواسع، اهالي الطيبة يشاركون في تأبين للمربي المرحوم ضرار جبارة،  في قاعة مركز العلوم والفنون “تبواح بايس”، في مدينة الطيبة.

 

شارك جماهير غفيرة رجالا ونساء، من اهالي مدينة الطيبة والمنطقة، وشخصيات كثيرة بارزة،  يوم امس الاثنين، في حفل تابين المربي المرحوم ضرار جبارة.

وتخلل حفل التأبين فقرات مختلفة، وكلمات الخطابة، التي استهلها رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة منصور، الذي تحدث عن سيرة المرحوم الحسنة، وعطاءه اثناء مسيرته التعليمية بشكل خاص، وعن قضايا التعليم والمعلمين بشكل عام، ودور البلدية في دعم المسيرة التربوية، كما وطالب في كلمته تخصيص زاوية في مدرسة “الزهراء” لتخليد ذكرى المرحوم.

وتولى عرافة حفل التابين طالبان من مدرسة “الزهراء” الابتدائية، وهما الطالبة يارا محمد حاج يحيى والطالب عماد ايمن حاج يحيى، وقدمت فرقة الجوقة التابعة للمدرسة ، حيث كان المرحوم يعمل مربيا فيها، نشيدا مؤثرا، كذلك قدم عرض محوسب، حمل نشاطات المرحوم في المدرسة وسيرته الشخصية.

كما وقال المربي جواد عويضة مدير مدرسة “الزهراء” الابتدائية السابق، في كلمته، ان المربي المرحوم ضرار جبارة، كان مثال المعلم والاب للطلبة، والاخ للمعلمين والقدوة الحسنة كانسان وهب عمره في سبيل الارتقاء في التربية والتعليم في الطيبة.

وتحدث السيد علي زيدان صديق المرحوم عن شخص المرحوم، وعن سيرته الطيبة، كذلك مدير مدرسة “الزهراء” المربي عمر جبارة، صديق وقريب المرحوم، القى كلمة مؤثرة تطرق فيها الى افضال المرحوم على المدرسة، مستعرضا مواقفه.

هذا وفي كلمته المربي توفيق عازم مدير مدرسة “ابن رشد” الابتدائية، ورئيس منتدى مدراء الطيبة، اثنى على سيرة المربي الراحل الحسنة.

 

Exit mobile version