أخبار رياضية

انتقادات بالخداع تطال حارس ريال مدريد كيلور نافاس

انتقادات حادة تعرض لها الكوستاريكي كيلور نافاس غامبو لاعب ريال مدريد الإسباني بعد الاداء المخيب الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة وتسبب بالاشتراك مع زملائه في الدفاع في خسارة الفريق.23504108-8bc6-4470-88aa-42045a3c2b3b_16x9_600x338

ونشرت صحيفة آس المقربة من دوائر صنع القرار في ريال مدريد تقريرا يفيد بأن نافاس يبدو أنه خدع ريال مدريد فبعد فترة من الاداء المميز ظهر اللاعب في الآونة الأخيرة على غير عادته فلم ينقذ الفريق من خسارته أمام فياريال أو الكلاسيكو.

وأصيب مرمى ريال مدريد بأربعة أهداف أمام برشلونة في الكلاسيكو وقبلها نال وابلا من الأهداف أمام إشبيلية في الجولة التي سبقت مباراة الكلاسيكو وهو ما زاد من الضغوط عليه.

وفي الوقت الذي تعرض فيه دفاع ريال مدريد لإصابات متكررة كان نافاس عاملا ساعد في تفاقم اوضاع الفريق في الوقت الذي منح رافا بينيتز المدير الفني للنادي الملكي إتاحة الفرصة كاملة للحارس الدولي الكوستاريكي.

ونال نافاس الإشادة طوال شهرين متتاليين مع ريال مدريد ولكن سرعان ما تحول أدائه بشكل عكسي ليصبح عبئا على الفريق مع مرور الوقت وكانت الخسارة أمام فياريال بهدف نظيف على ملعب المادريغال يتحمل اللاعب جزء منها.

وأتسع الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة إلى خمس نقاط فيما كان بإمكان النادي الملكي استغلال تعادل البلوغرانا على ملعبهم أمام ديبورتيفو لاكرونيا بهدفين لمثلهما في نفس الجولة التي خسروا فيها أمام الغواصات الصفراء.

وكان ريال مدريد على مشارف التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي ولكن تعثرت في اللحظات الأخيرة لفترة الانتقالات الصيفية الماضية ليبقى الحارس الكوستاريكي بدعم من الإدارة والجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *