الطيبة تحتفي بكونسرت “اعطني الناي وغني” مع نخبة من الفنانين محليا وقطريا وسط حضور كبير

اهالي مدينة الطيبة يشاركون في المهرجان الثقافي الادبي الموسيقي، كونسرت “اعطني الناي وغني”، الذي نظم على خشبة مسرح قاعة “اللهفا” في مدينة الطيبة، مع تقاسيم فرقة الفنان اسوان شاهين.

حضر المئات من اهالي مدينة الطيبة رجالا، نساء وشبابا وشابات، مساء اليوم الجمعة، المهرجان الثقافي الادبي الموسيقي، كونسرت “اعطني الناي وغني”، الذي نظم على خشبة مسرح قاعة “اللهفا” في مدينة الطيبة، مع تقاسيم فرقة الفنان اسوان شاهين.

ومن الجدير ذكره ان كونسرت “اعطني الناي وغني”، بمبادرة شباب وشابات من مدينة الطيبة، وهم وعد رجب، رناد عاصي حاج يحيى، سند بلعوم، راني داوود، سند مصاروة ودينا، وبرعاية بلدية الطيبة، موقع “الطيبة نت”، موقع “الجيل نت” ومحل “بنجور”.

وتولى تقديم المهرجان، الشاعر جهاد بلعوم، والشابة وعد رجب، وافتتح المهرجان بمقطوعة عزف على الة الكمان ادتها الشابة العازفة رناد عاصي حاج يحيى ابنة مدينة الطيبة.

ومن ثم كانت كلمة رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة منصور، الذي ناب عنه والقاها السيد مالك عازم، نائب رئيس البلدية، ومن ثم كرمت بلدية الطيبة الشباب المبادر بتنظيم هذا الكونسرت، بشهادات تقدير.

والهب الجمهور الفنان اياد طنوس، الذي غني ثلاث اغنيات تفاعل معها ، وفي ختام فقرته ادى  نشيد “موطني” بمشاكة الجمهور الذي وقف اجلالا لتجليات الوطن.

كما وتخلل المهرجان ايضا فقرة شعرية قدمها الشاعر المربي حسين جبارة، مع تقاسيم عود العازف اسوان شاهين.

واعتلت خشبة المسرح الفنانة امل شاهين التي وصلت اخر مراحل برنامج المواهب “اراب ايدول”، واتحفت الحضور باغنيات رائعة منها “كتبنا وما كتبنا” واغنية “غابت شمس الحق” وغيرها.

كما وعلت اجواء القاعة، تقاسيم عزف على الة العود والة الكمان، ثنائي “دويت – كمنجة المحترف” لاسوان شاهين ورناد حاج يحيى.

ومسك الختام  عَبقَ التراثُ الفلسطينيُ، الذي اخذ الجمهور الى الحماسة والتفاعل مع هدير فقرة فرقة “الاصالة للدبكة الشعبية بقيادة الشاب مأمون عبد القادر.

Exit mobile version