أخبار رياضية

إيسكو يسخر من بينيتيز وبيل يرفض تعليماته وكروس يتجاهله

نجوم ريال مدريد فقدوا احترامهم للمدرب الاسباني وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وخاميس رودريغيز.1752221-37042595-640-360
يبدو ان العلاقة بين المدرب الأسباني رافا بينيتيز في ريال مدريد مع نجوم النادي الملكي وصلت الى نقطة الصفر وهو ما ظهر في المادريغال أمام فياريال.

وذكرت تقارير اسبانية ان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يشتاق إلى أيام المدرب الايطالي السابق لريال مدريد كارلو انشيلوتي ولا يقتنع تماما بالمدرب الحالي للفريق .

من جانبه خاميس رودريغيز لاعب الوسط الكولومبي لا يتحدث مطلقا مع رافا بينيتيز ولا يشعر بالراحة مع تكتيك المدرب.

ومع مرور الوقت ووضع إذاعة كواترو الاسبانية كاميراتها الخاصة في المادريغال قبل لقاء فياريال ظهرت العديد من المصائب والفضائح الجديدة المتواجدة داخل النادي الملكي والتي أبرزها كانت :

1/إيسكو يسخر من رافا بينيتيز:

قرر المدرب الأسباني رافا بينيتيز تحويل إيسكو لدكة البدلاء أمام فياريال وذلك عقب عودة اللاعب من الغياب عن مباراتي إيبار وخيتافي بسبب الايقاف عقب التعرض بعنف ضد نيمار في الكلاسيكو.

وظهر بجانب ايسكو اللاعب الألماني توني كروس في دكة البدلاء مما دفع إيسكو للسخرية من رافا بينيتيز بطريقته الخاصة.

وبدأ ايسكو يكشف عن تعبيرات بالوجه أكد من خلالها اندهاشه الشديد من تواجد كروس في بدلاء المرينغي وجلس اللاعب يفرك عينيه بسبب شدة استغرابه من قرار بينيتيز بتحويل اللاعب للدكة.

وقال الصحفي إدواردو ايندا ان ايسكو يشعر بالانزعاج من قرارات بينيتيز بتحويله بشكل مستمر على دكة البدلاء بينما بينيتيز ليس مقتنع بما يقدمه اللاعب الشاب من الناحية الفنية هذا الموسم ويرى ان هناك تراجع كبير في أداء اللاعب.

وتابع بأن أداء ايسكو سوف يتواصل في الانهيار بالفترة المقبلة بسبب غضبه من تواجد بينيتيز كمدرب للفريق.

2/كروس يتمرد وبينيتيز يغضب:

ظهر لاعب الوسط الألماني توني كروس في مقابلة صحفية قبل يومين من لقاء فياريال لينهال بالمديح على المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بينما لم يتحدث مطلقا عن رافا بينيتيز.

وقال اللاعب الألماني الدولي في حواره الصحفي”أنشيلوتي كان يعرف جيدا كيف يقوم بتوظيف اللاعبين”.

وذكرت تقارير اسبانية ان هذا التصريح تسبب في غضب كبير لرافا بينيتيز الذي قرر اجلاس اللاعب على دكة البدلاء في المادريغال كنوع من العقاب مع الاعتماد على الشاب البرازيلي كاسيميرو.

وقالت التقارير المقربة من النادي الملكي ان توني كروس لم يجري عملية الاحماء قبل بداية اللقاء في المادريغال مثل باقي نجوم الفريق كما ان اللاعب غادر المباراة قبل نهايتها.

وصرح غوتي لاعب ريال مدريد السابق”اذا كان رافا بينيتيز يمتلك الجراءة بأن يشرك كاسيميرو على حساب كروس فلماذا لم يلعب بطريقة يعرفها ؟ “.

بينما قال المدرب الألماني السابق لريال مدريد بيرند شوستر” “بينيتيز دمر كروس”.

في حين قال عن كارلو انشيلوتي” أنشيلوتي كان يعرف كيف يضع اللاعبين في مراكزهم”.

ويعد تصريح شوستر مشابه لما قاله كروس منذ أيام قبل لقاء فياريال.

3/بيل يرفض تعليمات بينيتيز:

استمرت المشاكل بين مدرب ريال مدريد الحالي رافا بينتيز في المادريغال وبين لاعبيه وذلك بسبب اصابة اللاعب البرازيلي مارسيلو وغياب ثنائي الأظهرة أربيلوا وتشيرشيف وتواجد دانيلو في الجانب الأيمن.

وقرر بينيتيز ان يطلب من بيل ان يلعب في مركز الظهير الأيسر مع مشاركة خيسي رورديغيز في مركز الجناح الهجومي عند اصابة مارسيلو.

وأكد الفيديو ان بيل رفض الاستماع الى تعليمات المدرب ولم يتحول للعب في مركز الظهير الأيسر وواصل اللعب في مركزه المفضل الجناح الهجومي الأيسر بحثا عن التعادل الذي لم يتحقق.

يذكر ان بيل لعب كثيرا في مركز الظهير الأيسر بقميص فريقه السابق توتنهام.

4/مودريتش لا يفضل بقاء رافا:

صرح غوتي تعليقا على هذه الفيديوهات ” من الصعب جدا ان يصل مدرب للوضعية الذي وصل بها رافا بينيتيز مع لاعبيه , أنا مندهش من أن بينيتيز قد أخطأ مع الجميع”.

بينما قال جيوزيب بيدريرول مقدم البرامج الشهير “بيريز يجب ان يقول وداعا الى بينيتيز , انه وقت زيدان “.

وتابع بيدريرول” مصدر قريب من لوكا مودريتش أكد لي أنه حزين بسبب تواجد مدرب مثل بينيتيز في ريال مدريد ولا يفضل استمرار المدرب “.

تعليق واحد

  1. يجب طرد الرئيس وطرد هذا المدرب الاهبل الذي لا يعرف شيء عن كرة القدم انه انسان قديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *