أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يودّع دوري أبطال أوروبا في ليلة مجنونة

استضاف فريق فولفسبورغ مانشستر يونايتد على أرضه في آخر مباريات الدوري الأول من دوري أبطال اوروبا.

1747946-36957134-640-360

انطلقت المباراة بتخفظ كبير من الفريقين وحذر واضح من التقدم بشكل كبير للأمام.

وجاءت أول فرصة في المباراة لأصحاب الأرض في الدقيقة 8، خطأ بتمركز دفاع مانشستر يونايتد وصلت الكرة إلى آندريه شورلي الذي سدد الكرة فوق العارضة بعد الانفراد بالحارس دي خيا.

وفي الدقيقة 10 وصلت تمريرة ساحرة من اللاعب خوان ماتا إلى اللاعب أنطوني مارسيال الذي كسر مصيدة التسلل ووضعها بيمناه على يمين الحارس بيناغليو مُعلناً عن الهدف الأول للشياطين الحمر في المباراة.

ولم يتأخر فريق فولفسبورغ بالرد ليسجل بعد 3 دقائق هدف التعادل عن طريق كرة ثابتة نفذها رودريغيز ليضعها نالدو على الطائر بطريقة رائعة على يمين الحارس دي خيا.

ومع الدقيقة 27 اقترب الهدف من مانشستر يونايتد بعد ركلة ركنية نفذها دالي بليند على رأس فيلايني لكن الحارس بيناغليو كان لها بالمرصاد.

وبعدها بدقيقتين جاء الهدف لفولفسبورغ بعد تلاعب دراكسلر بدفاع اليونايتد قبل أن يمرر الكرة للاعب فيرينها الذي وضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

وتابع اليونايتد ضغطه حتى الدقيقة 44 حيث سجّل هدفاً ملغياً لمانشستر يونايتد بعد تسديدة من اللاعب ممفيس ديباي دخلت المرمى بعد مرورها بجانب اللاعب خوان ماتا الذي كان في موقع تسلل.

استمر الفريقان بأسلوب اللعب نفسه في الشوط الثاني حيث تراجع فريق فولفسبورغ إلى الخلف في ظل تقدّم هجومي أكبر لفريق مانشستر يونايتد الذي أجرى مدربه تبديلان في الدقيقة 69 بدخول نيك بويل ومايكل كاريك في مكان شفاينشتايغر وخوان ماتا.

استمر ضغط مانشستر يونايتد ليأتي الهدف الثاني للفريق عن طريق ركلة ركنية ضربة فيلاني برأسه لتصل إلى رأس غويلافوغي وتدخل المرمى بنيران صديقة معلنةً عن التعادل 2-2.

في هذه الأثناء كان فريق آيندهوفن متعادلاً على ملعبه مع سيسكا موسكو بنتيجة 1-1.

وبعد دقيقتين وأيضاً من ركلة ركنية سجّل نالدو هدف التقدم لفولفسبورغ والهدف الثاني له في المباراة عن طريق رأسية قوية عانقت شباك دي خيا. وجاءت الأخبار من البلاد المنخفضة في الدقيقة 86 لتعلن تقدم آيندهوفن بنتيجة 2-1 والقضاء على آمال مانشستر يونايتد بالتأهل.

هذه النتيجة أهلت كل من فولفسبورغ بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة فميا حل آيندهوفن وصيفاً برصيد 10 نقاط وجاء مانشستر يونايتد بالمركز الثالث الذي يؤهله إلى يوروبا ليغ برصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *