الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

ليبرمان يدعو لإبعاد منفذي العمليات لغزة وحجز أموال السلطة

رئيس حزب “اسرائيل” بيتنا افيغدور ليبرمان، يقول ان فتح الطريق القريب من المستوطنة أمام حركة الفلسطينيين كان بمثابة خطأ فلا يوجد اي سبب لفتح طرق أمام الفلسطينيين، فعلي يعلون ان يفحص مره اخرى قرار فتح طرق أمام حركة الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

8

قال رئيس حزب “اسرائيل” بيتنا افيغدور ليبرمان” ان فتح الطريق القريب من المستوطنة أمام حركة الفلسطينيين كان بمثابة خطأ فلا يوجد اي سبب لفتح طرق أمام الفلسطينيين، فعلي يعلون ان يفحص مره اخرى قرار فتح طرق أمام حركة الفلسطينيين في الضفة المحتلة”.

وجاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها ليبرمان لمكان وقوع العملية قبل أيام قرب مستوطنة افني حيفتس والتي أصيب جرائها مستوطنين .

وأضاف ليبرمان وفقا لموقع المستوطنين 7 “المشكلة الحالية هي عدم وجود قوة ردع إسرائيلية، حتى بعد الإمساك بمنفذي العمليات، وهدم منازلهمن كما يجب إعادة النظر في إبعاد اسر منفذي عمليات في الضفة الغربية .

وتوقع ليبرمان ان يوقف نتنياهو تحويل عائدات الجمارك الفلسطينية، كما فعل ذلك قبل الانتخابات، مشدداً علىى ضرورة ان يفعل ذلك الان ويوقف تحويل الأموال للسلطة الفلسطينية فالعمليات لا زالت مستمرة واليهود يقتلون ، على حد زعمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *